احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليل مستوى الكرياتينين 499 بسرعة وتجنب غسيل الكلى


بالإضافة إلى النظام الغذائي، يتم تحديد مستوى الكرياتينين من قبل وظيفة الكلى. الكرياتينين 499 مستويات يعني أن الكليتين تضررت بشكل خطير وكنت في المرحلة 4 من الفشل الكلوي. من أجل السيطرة على حالة المرض هو جيد، وأول شيء بالنسبة لك للحد من مستويات عالية من الكرياتينين ومنع الفشل الكلوي المرحلة 5. إذا كنت تعاني من مضاعفات خطيرة، فمن المستحسن أن تأخذ غسيل الكلى. حتى الآن، وكيفية تقليل مستوى الكرياتينين 499 بسرعة وتجنب غسيل الكلى؟

في الصين هناك بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني، والمعروفة في جميع أنحاء الصين للإجراءات الخاصة بها وتأثير علاجي ممتاز. ويشارك هذا المستشفى في دراسة أمراض الكلى وإنشاء العلاجات اختراق لهذه المعضلة أن مرض الكلى يصعب علاجه. العمل الشاق يؤتي ثماره، وأخيرا، وخلق العلاج ضغط الساخنة. ويستند هذا العلاج على الطب الصيني التقليدي (تسم)، ولكن يختلف عن ذلك. بعد ذلك، دعونا إدخال هذا العلاج بالتفصيل.

هذا العلاج هو مزيج من الطب الصيني التقليدي والمعدات الغربية الحديثة وتطبيقها خارجيا على نقاط الوخز ShenShu الثنائية. مع معدات التناضح، دواء فعال بعد العملية قد تخترق فقدان الكلى عن طريق الجلد والأنسجة إلى التخلص من السموم واستعادة تشي العضوية، حتى يتمكنوا من تحقيق الغرض من زيادة وظائف الكلى، ومستوى الكرياتينين 499 تنخفض تدريجيا.

ليس هناك شك في أن هذا العلاج له تأثير علاجي واضح في علاج أمراض الكلى. بعد فترة معينة من الزمن، يمكنك تجربة أكثر راحة، على سبيل المثال، ويحسن الشهية، يتم تقليل كمية التبول ليلا، وحجم الزيادات في البول، وهلم جرا. إذا كنت لا تزال العلاج، سيتم سرد كافة الأعراض وحتى تختفي، ومستوى عال من الكرياتينين سوف يتعافى إلى وضعها الطبيعي.

ثبت العلاج ضغط الساخنة كخيار للحد من الكرياتينين 499 وتجنب غسيل الكلى. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، فإنه لمن دواعي سرورنا أن تلقي البريد الإلكتروني الخاص بك في Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن نأمل مخلصين أن نتمكن من مساعدتك على تجنب غسيل الكلى والعيش حياة طبيعية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق