احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 3 كد يمكن عكس أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني


يمكن معالجة 3 كد مرحلة مع أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير؟ المرحلة 3 كد تعني انخفاض معتدل في وظائف الكلى. ولا تزال هناك فرصة محددة لعكس المرحلة 3 من كد. هل يمكن أن الطب الصيني الصغير يساعد على تحقيق ذلك؟ الآن اتبعنا للعثور على الجواب.

يتم تناول ما إذا كان من الممكن للمرحلة 3 كد التي يتعين تناولها من قبل معظم المرضى في هذه المرحلة. السلامة والفعالية هي ما يهتمون به أكثر قبل معاملة معينة. تأخذها بعين الاعتبار، أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير سوف يوصى للمرضى الذين يعانون من مرحلة كد 3.

أوزموتيرابيا الطب الصيني الصغير هو تطور جديد من الأدوية العشبية الصينية التي استخدمت في الصين منذ آلاف السنين. من أجل تجنب فقدان فعالية الأدوية ومنع الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي، يتم تطبيق الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي خارجيا. يتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت أسفل الظهر من المرضى، ومساعدة من المواد النشطة جهاز التناضح من الأدوية العشبية الصينية الحصول مباشرة إلى الكلى بعد اختراق في الجلد ومن ثم البدء في الدخول في اللعب. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تخثر، وتدهور، وتوفير التغذية للكلى التالفة وتعزيز تكرار الحمض النووي من الخلايا الخاصة التالفة، ومن المتوقع أن يتم التخلص التدريجي من وظيفة الكلى. في حين تحسين وظائف الكلى، والطريقة الوحيدة لعكس المرحلة 3 من كد. في هذه الحالة، غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن تجنبها بشكل فعال.

لأن جميع الأدوية المستخدمة في الطب الصيني الصغير تأتي من الطبيعة، وبالتالي فإن المرحلة 3 من كد لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية. تأثيره من العلاج لن يكون واضحا جدا إذا كان المرضى لم يكن لديك انتاج البول لفترة طويلة من الزمن، وهو ما يفسره حقيقة أن المواد الفعالة من المستحضرات العشبية الصينية تحتاج إلى تدفق الدم في الكلى إلى تلف الكلى. نأمل أن الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي يمكن أن تجلب أملا جديدا للمرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد وأمراض الكلى الأخرى. بريدي Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق