احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 690 واليوريا 199: كيفية تجنب غسيل الكلى


زوجي الكرياتينين 690، اليوريا عالية 199، الفوسفور 7.2، وتورم في الساقين، والآن أخذ مدرات البول، وكيفية مساعدتنا على تجنب غسيل الكلى؟

تجنب غسيل الكلى يمكن أن يكون تقريبا جميع المرضى الرغبة. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تساعد المرضى على إزالة بعض المستقلبات الزائدة والسموم من الدم وإطالة عمر المريض، فإنه يمكن أيضا أن يسبب العديد من الآثار الجانبية والمضاعفات. بعد ذلك، سوف نقوم بتحليل كيفية تجنب غسيل الكلى للمرضى.

ما هو مستوى الكرياتينين 690 واليوريا 199؟

في العيادة، ومستوى الكرياتينين هو مؤشر مهم لتقييم وظائف الكلى. في ظل الظروف العادية، ومستوى الكرياتينين هو 45-104 ميكرومول / لتر. الكرياتينين مستوى 690 يعني أن الكلى قد تضررت بشدة والمرضى في المرحلة 4 من الفشل الكلوي. اليوريا 199 هو أيضا أكبر بكثير من النطاق المعتاد، ويعني أن وظيفة الكلى الخاص بك يقلل على محمل الجد. وفي هذا الوقت يمكنك أن تعاني من عدد من المضاعفات، مثل الغثيان والقيء، وتورم، وفقر الدم، وحكة الجلد. بسبب مضاعفات خطيرة، يمكنك أن تعيش حياة صعبة وغير مريحة، وذلك من أجل تصحيح الألم ومنع تدهور مرض الكلى الخاص بك، تحتاج إلى اتخاذ بعض العلاج في حالات الطوارئ.

مستوى الكرياتينين 690 واليوريا 199: كيفية تجنب غسيل الكلى؟

مستشفى بكين تونغ شان تانغ الطب الصيني يمكن علاج أمراض الكلى، ولها العديد من العلاجات فعالة وآمنة، مثل تطهير الدم، أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني، والعلاج المناعي. وفقا لحالتك، يمكننا استخدام تنقية الدم لتنظيف الدم وتوفير بيئة نظيفة لحماية وظيفة الكلى اليسرى وإصلاح خلايا الكلى التالفة. هذا العلاج يمكن استبعاد انتقائي الأيض والسموم وتجنب العدوى. إذا كنت مهتما في تطهير الدم، يمكنك النقر فوق تنقية الدم لمعرفة المزيد عن هذا العلاج. ويهدف أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني في استعادة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. اضغط أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير للفشل الكلوي لقراءة المزيد عن أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير للفشل الكلوي.

باختصار، من خلال العلاج لدينا، ونحن يمكن أن تساعدك على تجنب غسيل الكلى بنجاح. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا يمكن أن تساعدك على الإفراج عن السموم الجسم للحد من مستوى كريتينين 690 واليوريا 199. أي نصيحة مجانية، يمكنك الدردشة مع الأطباء على الانترنت. بريدنا هو Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق