احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد المرحلة 4 التكهن


ما سيكون التكهن لمرحلة كد 4؟ ماذا يمكن أن المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 كد نتوقع؟ ومن المتوقع أن تجلب الثقة والأمل لك المعلومات التالية عن كيفية تحسين التشخيص للمرحلة 4 كد.

أي علاج لمدة 4 مراحل كد، ولكن في العلاج الذي يمكن أن يعيش حياة طويلة، كاملة. وجود المرحلة 4 كد والفشل الكلوي ليست عقوبة الإعدام. الناس الذين يعانون من الفشل الكلوي يعيشون حياة نشطة وتستمر في فعل ما يحبون. أفضل التكهن للمرحلة 4 كد يعني أن المرضى يمكن أن يعيشوا حياة طبيعية. نجاح زرع الكلى يمكن أن تساعد المرضى على تحقيق ذلك. في حين الحصول على زرع الكلى ليس بالأمر السهل، وعلاوة على ذلك، بعض المرضى ليست مناسبة للحصول على واحد. بالإضافة إلى زرع الكلى، وهناك خيار آخر العلاج التي يمكن أن تساعد على تحسين التشخيص للمرحلة 4 كد، ومن ثم مساعدة المرضى يعيشون حياة طبيعية؟

الجواب لا لبس فيه. تأخذ بعين الاعتبار السلامة والفعالية، والعلاج المستخدمة على نطاق واسع في عيادة تسمى "أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير" سوف يوصى هنا.

أوزموتيرابيا الطب الصيني الصغير هو تطور جديد من الأدوية العشبية الصينية التي استخدمت في الصين منذ آلاف السنين. سوف يأخذ الناس أمرا مفروغا منه أن تؤخذ الأدوية العشبية الصينية شفويا بعد مرق، ولكن يتم تطبيق Osmotherapy الطب الجزئي الصيني خارجيا لمنع فقدان فعالية الدواء والابتعاد عن الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي. يتم وضع اثنين من أكياس مليئة تجهيز الأدوية العشبية الصينية وجود وظيفة مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، توسع الأوعية، وتعزيز الدورة الدموية عن طريق إزالة ركود الدم، وتوفير الغذاء للتلف الكلى وتعزيز تكرار الحمض النووي تلف الخلايا الخاصة في الجزء السفلي ظهورهم في المرضى، جهاز التناضح يساعد المواد الفعالة من الأعشاب الطبية الصينية للوصول بشكل فعال إلى الكلى وإصلاح تدريجيا تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى. ونحن نعتقد أن استعادة وظائف الكلى هو الأكثر أهمية في تحسين التشخيص للمرحلة 4 كد.

حاليا، المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى قادمون لاتخاذ هذا العلاج الطبيعي. ولكن بمجرد زيارتها المرضى لم إخراج البول لفترة طويلة من الزمن، فإن تأثير العلاج لا يكون واضحا جدا لأن المواد الفعالة من الأدوية العشبية الصينية في حاجة لاتخاذ تدفق الدم يمر الكليتين إلى أضرار في الكلى. هنا نأمل أن كل حالة يمكن أن تحسن التشخيص للمرحلة 4 من كد ويعيشون حياة طبيعية. بريدي Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق