احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنني إزالة جميع الخراجات من الكلى دون آثار جانبية؟


الطب يمكن أن تأخذ المضايقات، ولكن في الوقت نفسه أنه يعطي العديد من الآثار الجانبية. للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، ويمكن إزالة جميع الخراجات من الكلى دون أي آثار جانبية؟

دواء

الطب يمكن أن يساعد فقط على تخفيف الأعراض الخاصة بك، مثل ارتفاع ضغط الدم والتهابات المسالك البولية، بدلا من إزالة الخراجات. وعلاوة على ذلك، فإن جميع الأدوية تقريبا لها آثار جانبية. حتى الأعشاب يمكن أن يسبب آثار جانبية إذا كنت لا تتبع تعليمات الطبيب.

عملية جراحية

العملية هي وسيلة لإزالة الخراجات من الكلى، ولكن كل عملية يمكن إزالة بعض الخراجات الكبيرة فقط، وليس كل الخراجات. وبالإضافة إلى ذلك، بعد إزالة الخراجات الكبيرة، الخراجات الصغيرة حول تنمو بسرعة. والأسوأ من ذلك، يمكن أن تتلف أنسجة الكلى العادية إذا لم يكن المشغل من ذوي الخبرة.

أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني

أوزموتيرابيا الطب الصيني الصغير هو طفرة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات. تم تطوير هذا العلاج على أساس الطب الصيني التقليدي. هناك العديد من الآثار الجانبية إذا كنت تستخدمها حسب توجيهات الطبيب.

الآن دعونا نرى لماذا زيادة الخراجات. جدار الكيس الناجم عن انتشار الخلايا الظهارية الأنبوبية الكلوية ومحتويات السائل الكيس هو البول الأصلي. عندما يتراكم المزيد والمزيد من السوائل، تصبح الخراجات أكبر وأكبر.

Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني يمكن أن تمنع انتشار الخلايا الظهارية أنبوبي كلوي لإفراز جدار الكيس ويمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية وتحسين الكيس الكيس جدار النفاذية، حتى أن السائل يمكن استيعابها وتفريغها مع الدورة الدموية. وهكذا، تصبح كل الخراجات الكلى الصغيرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا العلاج يمكن إصلاح الكلى التالفة عن طريق المضادة للالتهاب، ومكافحة تخثر، وخصائص المصفوفة خارج الخلية مهينة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، يرجى ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق