احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب القيام به مع الكرياتينين 6.9 في ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


وبطريقة عامة، فإن مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 6.9 طرح مع الصداع والضعف والتورم، بروتينية أو غيرها من الأعراض والمضاعفات، أو حتى تكون في خطر الحياة. بحيث، والمرضى حريصون على كسب ما يجب القيام به مع الكرياتينين 6.9 في اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم.
في الممارسة العملية، ويقترح الطبيب مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 6.9 لاتخاذ غسيل الكلى وزرع الكلى نتيجة للكلى تضررت بشكل خطير. ولكن، هل تعرف غسيل الكلى وزرع الكلى ليست طويلة التدبير الوحيد لعلاج ارتفاع ضغط الدم المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ إذا كنت لا ترغب في الخضوع لغسيل الكلى، وهناك بعض التوصيات.
1. جعل ضغط الدم تحت القيمة العادية.
فمن الضروري أن يتم فحص ضغط الدم دوريا والتحكم في ضغط الدم ممكن كما يمكن إذا كنت ترغب في تجنب مزيد من تلف الكلى. إذا لم تتمكن من تحقيق ذلك، فإن الضغط العالي في الأوعية الدموية مهاجمة بقوة جدران الأوعية الدموية، مما أدى إلى مشكلة في القلب، مشكلة في الكلى، والألم وهلم جرا، من بينها تلف الكلى يسمى ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية.
2. الإصرار على اتباع نظام غذائي صحي وعادات المعيشة.
يمكن أن يساعد النظام الغذائي المصمم بشكل جيد وأسلوب الحياة المرضى على الحفاظ على حالة المرض في بعض الحالات وتأخير الوقت لغسيل الكلى، على الرغم من أنها لا تعمل على إصلاح الكلى المريضة. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه، يرجى الاتصال أونلين دكتور.
3. إصلاح تلف الكلى وزيادة وظائف الكلى.
كان المرضى أفضل خيار العلاج الفعال لتحسين وظائف الكلى على الفور. في الصين، والمرضى اعتماد واحد أو بعض من الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم، الحجامة الزجاج، حمام القدم، حمام الطبية والأدوية الصينية الأخرى لاستعادة الكلى بأمان وبشكل فعال.
هل أنت مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟ هل تريد أن تجد وسيلة طبيعية لتحسين وظائف الكلى؟ هل أنت حريصة على تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق