احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير المتاحة في الهند لفشل الكلى


الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي تحظى بشعبية كبيرة في العالم بسبب آثاره الجيدة على إصلاح تلف الكلى بشكل طبيعي وفعال. وبالتالي، سأل بعض المرضى لنا "هو الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي المتاحة في الهند للفشل الكلوي؟"

قبل كل شيء، يؤسفني أن أقول لكم ليس لدينا فرع في الهند أو غيرها من البلدان الأجنبية. إذا كنت مهتما في ذلك، تحتاج إلى المجيء إلى الصين. لماذا لا تذهب إلى الخارج لمزيد من العلاج ليشعر على نحو أفضل إذا كنت لا يمكن علاجه في مسقط رأسك؟

هنا سوف حساب الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي.

1. كيف يتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لمرضى الفشل الكلوي؟

أولا، يحتاج المرضى إلى أخذ امتحانات خاصة لجعل ظروف مرضهم واضحة، وبناء على هذه، يتم اختيار الأعشاب الفريدة من الطبيعة. في وقت لاحق، سيتم تكرير هذه الأعشاب إلى مسحوق ويتم جمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية التي سيتم وضعها في منطقة شينشو المرضى. في العلاج، والمواد النشطة من كيسين تتخلل في الجسم من خلال الجلد، وتدفق مع الدم وتصل إلى منطقة الكلى على قوة آلة العلاج.

2. ما وظيفة الصغرى-- الطب الصيني أوزموثيرابي تأخذ؟

ويمارس أربعة أدوار أساسية: المضادة للالتهاب، ومكافحة تخثر، وتمدد الأوعية الدموية وتدهور المصفوفة خارج الخلية. وبالتالي، سيتم جلب ما يكفي من الدم والأكسجين والمواد المغذية إلى الكلى من أجل التخفيف من فقر الدم الكلوي ونقص الأكسجين الكلوي منذ الدورة الدموية تحسنت. الى جانب ذلك، يتم تحسين وظيفة الكلى شيئا فشيئا في هذا الوضع. وفي وقت لاحق، يمكن لمرضى الفشل الكلوي يعيشون حياة ذات جودة عالية وتجنب غسيل الكلى بنجاح.

هل لديك مشكلة مع الفشل الكلوي؟ هل أنت مهتم في الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي؟ هل ترغب في تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقاريرنا الطبية لنا. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن لمساعدتك على الحصول على استردادها.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق