احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي بديل لغسيل الكلى وزرع للكرياتينين 4.1


الكرياتينين 4.1 هو مظهر من مظاهر المرحلة 3 أمراض الكلى التي يتم تجميع مختلف المواد الضارة في الجسم. في نهاية المطاف، سوف تكون هناك حاجة غسيل الكلى وزرع. ولكن، لا يزال المرضى يتساءلون هناك أي بديل لغسيل الكلى وزرع للكرياتينين 4.1 نتيجة لعيوب غسيل الكلى وزرع.
لماذا بلغ مستوى الكرياتينين 4.1mg / دل؟
من الناحية الطبية، يعتبر الكرياتينين مبدئيا كمؤشر تقييم لوظيفة الكلى، حيث أن المستقلب البشري يفرز بشكل رئيسي من الجسم عن طريق الكلى ولا يمكن أن يتأثر بهذا العدد الكبير من الظروف. وبالتالي، عندما تضررت الكلى أكثر من 70٪، ومستوى الكرياتينين ترتفع إلى 4.1 أو أعلى.
كيف غسيل الكلى وزرع القيام به لخفض الكرياتينين 4.1؟
زرع هو استعادة نظام نفايات الجسم من خلال عملية فيها الكلى وصحية مطابقة من المتبرع سيتم وضعها في المريض مع المرحلة النهائية مرحلة الكلى لتحل محل الضرر وظيفة الكلى. ويستخدم غسيل الكلى فقط لتصفية الدم من خلال الجهاز الطبي. في الوقت الحاضر، لأسباب مختلفة، المزيد والمزيد من المرضى يريدون قبول علاج بديل للحصول على ما يرام.
ما العلاجات يمكن أن تحل محل غسيل الكلى وزرع للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4.1؟
هل سمعت عن الأدوية الصينية؟ بل هو خيار جيد للمساعدة في التخلص من السموم بعيدا وإصلاح الأضرار الكلى مع آثار جانبية أقل مع مساعدة من الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم، دورة العلاج، حمام العلاج، العلاج تبخير، العلاج المناعي أو العلاجات الطبيعية الأخرى. الى جانب ذلك، مجتمعة منها يمكن أن تفعل أفضل لتحسين وظيفة الكلى خطوة بخطوة.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تخفيض الكرياتينين 4.1، وسوف تلاشى المضايقات بعيدا ويمكن للمرضى العودة إلى حياة طبيعية. وبعد ذلك، يمكن تجنب غسيل الكلى وزرع بنجاح.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول المناوبين لغسيل الكلى وزرع للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4.1، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق