احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد المرحلة 3، أريد أن أعرف المزيد من المعلومات حول العلاج


ونحن غالبا ما نقول أن المرحلة 3 كد هي مرحلة جيدة جدا للعلاج. وذلك لأن في المرحلة 3 لديه فرصة كبيرة إلغاء. إذا كنت تتحكم بشكل جيد، ولا تدخل مرحلة غسيل الكلى. اليوم، سوف نقول المزيد من المعلومات حول العلاج للمرحلة 3.

يمكن عكس المرحلة 3 من أمراض الكلى؟

يتميز أمراض الكلى في المرحلة الثالثة من خلال انخفاض معتدل في وظائف الكلى. مقارنة مع المرحلة النهائية من الفشل الكلوي، تلف الكلى في المرحلة 3 من أمراض الكلى هو معتدل. وعلى الرغم من أنه لا يمكن علاجه، إلا أنه يمكن تغييره جزئيا.

علاج كد المرحلة 3

يتقدم مرض الكلى إذا ترك وحده. تتكون الكلى من مليون نيفرون. في مرحلة مبكرة من مرض الكلى، فقط عدد قليل منهم يصابون. عندما يفقد نيفرون قدرته على العمل، يجب على نيفرون المتبقية العمل بجد للحفاظ على حياة طبيعية. إذا كان هذا الشرط يستمر لفترة طويلة، وهذه الأنسجة المتبقية الكلى إصابة بسهولة بسبب العمل الزائد. لذلك، وإصلاح الخلايا الداخلية الكلى التالفة لحماية وظيفة الكلى المتبقية ضروري جدا.

أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني هو مزيج من الأعشاب الصينية وجهاز طبي أولي. وتستخدم الأعشاب في هذا العلاج خارجيا، وقد ثبت أن المكونات الفعالة فيها لتكون قادرة على تفعيل خلايا الكلى التالفة للعمل مرة أخرى. وحتى الآن، تم استخدام هذا العلاج بالأعشاب من قبل مرضى أمراض الكلى من أكثر من 60 بلدا، ومعظمهم تلقوا آثار علاجية مرضية. وأخيرا، بالنسبة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى من المرحلة 3، على الرغم من أنها لا يمكن علاجه، ويمكن تغيير حالة الكلى بشكل كبير باستخدام الطب الصيني الصغير. بريدي هو asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق