احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعراض، والنظام الغذائي والعلاج ل كد المرحلة 3


وينقسم مرض الكلى المزمن إلى 5 مراحل وفقا لمعدل الترشيح الكبيبي (غفر) وتتميز المرحلة غفر 30-59 مل / دقيقة / 1.73㎡. حسنا، ما هي الأعراض في المرضى الذين يعانون من المرحلة كد 3 وأنهم يجب أن تولي اهتماما لنظامهم الغذائي؟ هنا سوف نقدم مقدمة عن الأعراض والنظام الغذائي في المرحلة كد 3. آمل أن يساعدك هذا.

أعراض كد المرحلة 3

التعب: مع بدء وظيفة الكلى في الانخفاض، قدرتها على إفراز هرمونات مختلفة تنخفض كذلك. سيكون الإريثروبويتين أقل. وهكذا، مع كد المرحلة 3، والمرضى يشعرون بالتعب بسهولة.

وذمة: في مرحلة مبكرة، تظهر وذمة دائما في أجزاء من الجسم مع أنسجة فضفاضة، مثل الجفن والوجه والذراعين والساقين والكاحلين، وكذلك الخصيتين للرجال. في ذلك الوقت، إذا كان هذا المرض لا يمكن السيطرة عليها بشكل فعال، وذمة ينتشر إلى الجسم كله.

التغيرات في البول: بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من المرحلة 3 كد، والتغيرات العامة في البول تشمل زيادة أو نقصان البول الناتج، انقطاع البول، البول عديم اللون، وبول الدم، البول رغوي وهلم جرا.

النظام الغذائي ل كد المرحلة 3

المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد تحتاج للحد من تناول البروتين، وعادة ما يطلبون ابتلاع 0.6 غرام من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا. وبالإضافة إلى ذلك، من الأفضل أن تأكل بعض الأطعمة ذات البروتين عالية الجودة مثل اللحوم الخالية من الدهون والأسماك والحليب والبيض الأبيض وهلم جرا.

ضبط كمية السوائل وتناول كميات أقل من الملح إذا كان هناك تورم شديد. كمية عالية من السائل والملح ليس فقط تفاقم وذمة، ولكن أيضا يزيد من ضغط الدم. ولهذا السبب، من الضروري أيضا الانتباه إلى تناول السوائل والملح لمرضى كد في المرحلة 3.

علاج كد المرحلة 3

عادة المرضى اختيار الهرمونية للسيطرة على الأعراض في المرحلة 3 من كد. ولكن هذا لا يمكن علاج أمراض الكلى، والمرض غالبا ما تتكرر وتفاقم. هنا، أوصي لك العلاج من تنقية السموم من الدم. ويستخدم هذا العلاج من قبل الأعشاب الصينية، وليس هناك أي آثار جانبية. تلقى العديد من المرضى تأثيرات جيدة.

لا شيء غير واضح حول الأعراض والنظام الغذائي في المرحلة كد 3 المرضى، يرجى الاتصال بنا، البريد الإلكتروني asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق