احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظائف الكلى مرة أخرى للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات


الكلى المتعدد الكيسات يمكن أن يؤدي إلى اختلال وظائف الكلى ويسبب الكثير من الإزعاج. كيفية تحسين وظائف الكلى في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

علاج المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات

وتتميز الكلى المتعدد الكيسات من الخراجات المليئة بالسوائل. هذه الخراجات مدمرة. يمكن أن تجعل الكلى أكبر وأكبر، وتنخفض وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في تحقيق الأداء الطبيعي للكلى، يجب عليك وقف الخراجات من النمو.

أوزموتيرابيا الدقيقة الطب الصيني - انفراجة في علاج الكلى المتعدد الكيسات. فإنه يمكن تمدد الأوعية الدموية، تسريع الدورة الدموية على جدران الكيس وتحسين نفاذية الكيس بحيث الخراجات السوائل يمكن تصريفها مع الدورة الدموية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا العلاج يمكن أن تمنع انتشار الخلايا الظهارية النبيبات الكلوية وإفراز، بحيث الخراجات الكلى تصبح تدريجيا صغيرة.

وبالإضافة إلى ذلك، Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني يمكن أن تحمي وظائف الكلى عن طريق منع حدوث التهابات الكلى، ومنع تخثر الدم، وتدهور المصفوفة خارج الخلية، وتوفير المواد اللازمة لإصلاح الكلى.

نمط حياة صحي للمرضى من مرض الكلى المتعدد الكيسات

بالإضافة إلى العلاج، يجب أن تولي اهتماما لنمط حياتك. وهناك نمط حياة صحي يلعب أيضا دورا هاما في إبطاء تطور الفشل الكلوي. في النظام الغذائي، تحتاج إلى اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم، واتباع نظام غذائي منخفض البروتين من أجل السيطرة على مستوى كعكة والكرياتينين واتباع نظام غذائي الفيتامينات عالية لتعزيز الجهاز المناعي. في التمرين، يجب عليك القيام ببعض التمارين الخفيفة مثل المشي، تاي تشي. ويمكن أن تساعد على تخفيف بعض الأعراض، مثل التعب، وآلام الظهر وفقدان الشهية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب التوقف عن التدخين وشرب الكحول.

إذا الكليتين هي ببساطة في حالة التهاب، يمكن للأشياء المذكورة أعلاه تساعدك على تحقيق وظيفة الكلى العادية. ولكن إذا الكليتين تفقد تماما وظيفتها، ما سبق يمكن منع المزيد من التدهور وتساعدك على العيش حياة أفضل. إذا كنت ترغب في الحصول على خطة علاج فردية، يرجى الاتصال بطبيبك عبر الإنترنت أو ترك رسالة أدناه.

بريدي Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق