احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى والطب الصيني للفشل الكلوي


المرحلة النهائية من الفشل الكلوي يعني أن غفر كان أقل من 10-15ml / دقيقة والكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد لإطلاق الكرياتينين واليوريا النيتروجين في الدم وحمض اليوريك والنفايات الأيضية الأخرى من الدم. في هذه المرحلة، يحتاج المرضى إلى الخضوع لغسيل الكلى، غسيل الكلى البريتوني أو زرع الكلى للحفاظ على حياتهم.

بسبب النقص الشديد في المتبرعين الكلى المناسبة، فإن معظم المرضى في نهاية المرحلة الفشل الكلوي يجب أن تأخذ غسيل الكلى العادية لإطالة أمد الحياة.

ومع ذلك، ونحن نعلم جميعا أن غسيل الكلى ليس علاجا للفشل الكلوي المرحلة النهائية والعلاجات أكثر فعالية هي على الضرورة.

لماذا لا يمكن غسيل الكلى علاج المرحلة النهائية من الفشل الكلوي؟

ويسمى العلاج غسيل الكلى الغسيل الكلوي. جهاز لاستبدال بعض وظائف الكلى من أجل إزالة التراكم المفرط للنفايات والسموم من الجسم. ولكن ليس لديه أي تحسن في وظائف الكلى، وبالتالي فإن وظيفة الكلى سوف تواجه خسارة تدريجية إذا كان السبب الكامن وراءها لا تسيطر عليها بشكل جيد. وعلاوة على ذلك، غسيل الكلى على المدى الطويل يجعل المرضى تعتمد على غسيل الكلى والمركبات الكلى وظيفية المتبقية سوف تتوقف عن العمل وتفقد وظائفها بعد كل شيء، ناهيك عن كل الآثار الجانبية السلبية والمضاعفات التي غسيل الكلى يجلب للمرضى.

هل هناك طرق أخرى أكثر فعالية لعلاج المرحلة النهائية من الفشل الكلوي؟

ليس هناك شك في أن زرع الكلى هو وسيلة أكثر فعالية بكثير من العلاج من غسيل الكلى، ولكن ليس كل مريض لديه فرصة وليس الكثير من المرضى يمكن أن تحمل نفقات ضخمة.

مزيج من الأدوية العشبية الصينية مع الغسيل الكلوي جيدة لأولئك الذين هم على غسيل الكلى وأولئك الذين ينتظرون المانحة الكلى. الأدوية العشبية طبيعية وآمنة وفعالة في الحد من أعراض الفشل الكلوي، والتخفيف من الآثار الجانبية للغسيل الكلوي، وزيادة فترات بين غسيل الكلى والحد من وتيرة غسيل الكلى، وتحسين نوعية الحياة وإطالة العمر المتوقع. إذا كنت مهتما في الطب الصيني، يمكنك إرسال تحليل لبريد بلدي Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق