احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيس الكلى 6.5 * 5.4 سم: كيفية الحد منه


في الآونة الأخيرة، يسعى المريض مساعدة على موقعنا على الانترنت. وقال انه تم تشخيصه مع مرض الكلى المتعدد الكيس وحجم أكبر الكيس هو 6.5 * 5.4 سم، هل هناك أي علاج له للضغط على الخراجات؟

عندما تكون كيسات الكلى صغيرة، فإنها لا تسبب أي أعراض. ولكن عندما الخراجات هي أكثر من 3 سم، ويبدأ لضغط الأنسجة حولها ويسبب اضطراب في وظائف الكلى. الخراجات الكلى تصل إلى 6.5 * 5.4 سم، لذلك كنت أفضل ضغط عليه في أقرب وقت ممكن.

نداء عام

التصلب والديكور بالمنظار من الخراجات هي عمليات شائعة لتصريف الخراجات الكلى. يستخدم التصلب بواسطة شيء مثل إبرة طويلة لثقب كيس كبير و السائل الكيسي. ويستخدم زخرفة الكيس بالمنظار منظار البطن لاستنزاف الخراجات. عن طريق العلاج، الخراجات الكبيرة يمكن إزالتها بسرعة. لكنه لا يمكن إزالة الخراجات الصغيرة. مرة واحدة يتم إزالة الخراجات الكبيرة، الخراجات الصغيرة تنمو بسرعة دون ضغط من الخراجات الكبيرة. وعلاوة على ذلك، والعلاج هو عملية الغازية. إذا كان المشغل لا يمكن، ويمكن أن تكون انزعاج أنسجة الكلى العادية.

العلاج في المستشفى

في المستشفى لدينا، ونحن غالبا ما يلجأ إلى العلاج المحافظ لعلاج المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير هو الطب الصيني الخارجي دون تدخل جراحي. عندما تحصل على هذا العلاج، كنت مجرد الاستلقاء على ظهرك على الحقائب العشبية. الطب الصيني يمكن أن تمنع انتشار الخلايا الظهارية الكلوية وإفراز الخلايا الظهارية. فإنه يمكن أيضا تمدد الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية إلى الجدران الكيس وتحسين نفاذية الخراجات بحيث السوائل الكيسي يمكن استيعابها وتفريغها مع ضعف الدورة الدموية. وهكذا، العقد الخراجات. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تشريب الطب الصيني مع الخل، لذلك يمكن أن تغير البيئة الداخلية ومنع نمو الخراجات الجديدة. على الرغم من أن هناك لا تزال الخراجات في الكلى، وأنها لن تؤثر على صحتك ويمكنك أن تعيش حياة طبيعية.

آمل أن المعلومات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك. لمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت أو ترك رسالة أدناه. بريدنا هو Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق