احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

البرد المشترك يؤثر على حالة مرضى الكلى المزمنين في المرحلة 3


في الأسبوع الماضي، استشارنا رجل يبلغ من العمر 48 عاما جاء من الهند، مع مسألة أمراض الكلى. وأعرب عن رأيه بأنه مريض يعانون من أمراض الكلى المزمنة، والتي نمت في المرحلة الثالثة، وقال انه اكتشف مؤخرا ظاهرة مقلقة أنه من الأسهل للحصول على البرد أو الحقن، إلى جانب حجم البول يقلل تدريجيا. لذلك، وقال انه يشعر بالقلق حول ما إذا كان ضعفه وظيفة الكلى يمكن عكسها أم لا. النظر في عدد كبير من الأشخاص الذين يعانون من نفس المرض، وطبيب مؤهل، الذي يعمل في مستشفى TunShanTan بكين للطب الصيني، وأنا مسؤول على ألا تدخر جهدا في مساعدة جميع المرضى التخلص من تأثير أمراض الكلى والعيش حياة طبيعية.

في الواقع، يتم تقسيم المرضى الكلوي المزمن إلى خمس مراحل وفقا لسرعة الترشيح الكبيبي. ما هو غفر؟ هذا هو نقطة الانطلاق لوظيفة الكلى. تظهر الأعراض بسبب انخفاض قدرة الترشيح بشكل متزايد. إذا لم يتم اتخاذ التدابير المناسبة في أقرب وقت ممكن، سواء بالنسبة للواحد في المرحلة الثالثة من مرض مزمن في الكلى، وسوف التنبيه بالنسبة لهم.

كيفية حجز هذه المرحلة قلقة؟

بعد سنوات من البحث، نجد أن هناك سببين رئيسيين، واحد عادة سيئة للعيش، والبيئة غير المواتية الأخرى. هي سبب هذين العاملين مباشرة من قبل جيل من الرموز المعادن الثقيلة وزيادة المغذيات من المواد التي سيتم إدراجها في الدورة الدموية لدينا، ثم تلف الخلايا الكامنة الكلى. العلاج تطهير السموم من الدم تعمل في مستشفى تونغشان تان بكين الطب الصيني على نطاق واسع تأخذ علاج أمراض الكلى. أنه يعزز عملية التمثيل الغذائي، فضلا عن الدورة الدموية، ثم السموم من خلال التعرق والتغوط. التطهير العلاج العلاج السموم يجمع بين حمام القدم والصغرى الصينية أوزموثيرابي الطب من خلال توفير بيئة داخلية صحية للعلاج المقبل. من هذا المسار، يمكنك وظيفة الكلى، واستعادة للعمل وعدم التحول إلى مرحلة خطيرة.

إذا كنت مهتما في مزيد من التفاصيل حول العلاج الصيني، يمكنك إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن لن تدخر جهدا لمساعدتك. بريدي: Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق