احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 580 مع بروتين البول: السم التطهير العلاج يساعدني على التخلص من هذه الأعراض


في الأسبوع الماضي، في 35 سنة من العمر، استشارة المرضى لنا حول العلاج من تطهير السموم. وقال: لدي مرض الكلى المزمن لأكثر من 2 سنوات، على الرغم من أنني واصلت تناول الأدوية النسبية مثل الأنسولين، وهو هرمون. مستوى الكرياتينين بلدي لا يزال يرتفع ويحتوي على بروتين في البول. دوريا جدا رأيت العلاج الذي يعرف باسم العلاج من تنقية السموم من الدم. لذلك، أريد أن أعرف العلاج لتنقية السموم من الدم الذي يساعدني على التخلص من هذه الأعراض؟ في المقال التالي، المؤلف سوف أعطيك شرحا مفصلا.

العلاج تطهير السموم من الدم من فكر تعزيز الدورة الدموية لإزالة ركود الدم والقناة المشتركة قد دخلت الأدوية من الكلى باقتدار. السبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين والبروتين الألبومين يظهر هو أن كمية السموم لا يمكن استبعادها من الدم بسبب ضعف وظائف الكلى. في حين أن هذه السموم تلوث الدم، والتي يمكن أن تسبب مباشرة الخلايا الخاصة بهم، فضلا عن قدرة الكبيبات. وبالنظر إلى كل هذه العوامل، إفراز السموم هو أول شيء يجب عليك القيام به. يستخدم العلاج التطهير السموم في تطهير المواد الضارة والسامة. من هذه الطريقة، يمكن أن تعزز الدورة الدموية، وتمدد الأوعية الدموية، والقضاء على الالتهاب، ثم تحقيق هدف الانتعاش بيئة داخلية صحية لمزيد من العلاج. يتم التخلص من السموم ونتيجة لذلك يختفي البروتين الألبومين، ومستوى الكرياتينين يقلل.

ما هي الآثار العلاجية الملحوظة التي نراها؟

يتم زيادة كمية البول، ويتم استعادة وزن المرضى إلى المستوى الطبيعي، وظاهرة عدم وجود قوة يختفي. الجهاز المناعي المختلف يحصل على انتعاش أفضل.

إذا كنت لا تزال لديها الألغاز حول العلاج من تطهير السموم لخفض الكرياتينين والبروتين البول، وأنها مريحة جدا بالنسبة لك لإرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707. سوف المتخصصين لدينا الاتصال بك وشرح واضح الألغاز الخاصة بهم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق