احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وظيفة الكلى 31٪ مع الكلى المتعدد الكيسات: كيفية تحسينه


وظيفة الكلى من 31٪ يعني أن مرض الكلى قد تطورت إلى المرحلة 3. وتذهب بسرعة إلى المرحلة الرابعة. للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وكيفية تحسين وظائف الكلى؟

حمية

اتباع نظام غذائي صحي مفيد في حماية وظائف الكلى الخاصة بك. لأن الكلى الخاصة بك لا يمكن تصفية النفايات من الدم بكفاءة، يجب أن تولي اهتماما لإنتاج النفايات. النظام الغذائي هو مصدر ممتاز للنفايات في جسمك. لذلك، يجب اتباع اتباع نظام غذائي منخفض البروتين، مما يساعد على انخفاض مستوى الكعكة والكرياتينين. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تولي اهتماما لاستخدام البوتاسيوم والفوسفور والمعادن الأخرى. كم يمكنك أن تأخذ يعتمد على حالتك الصحية.

ممارسة

التمرين هو أيضا وسيلة جيدة لتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك. لأن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تزيد من مناعتك لمحاربة المرض. ولكن ينبغي تجنب التمارين المعززة بحيث لا يتمزق الخراجات الكلوية. ممارسة لطيف: المشي، تاي تشي، وركوب الدراجات، كيغونغ، الخ.

علاج

قد يكون العلاج الأكثر أهمية للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات للسيطرة على مرضهم. أولا يجب أن تجلب ارتفاع ضغط الدم تحت السيطرة لمنع المزيد من الضرر. ثانيا، يجب ضغط الخراجات. ثالثا، يجب إصلاح الكلى التالفة. وبعد ذلك يمكنك العيش بشكل طبيعي.

أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير يمكن تحقيق الآثار الثلاثة المذكورة أعلاه. فإنه يمكن تمدد الأوعية الدموية لخفض ضغط الدم. فإنه يمكن كبح جماح تشكيل جدار الكيس وإفرازها، وأيضا زيادة نفاذية الجدران الكيس، بحيث السائل الكيسي يمكن تفريغها من الكيس. هذا الإجراء يمكن أيضا تمنع التهاب الكلى، كتلة تخثر الدم، تتحلل المصفوفة خارج الخلية وتوفير مادة الكلى اللازمة للشفاء الذاتي.

وظيفة الكلى 31٪ هو المفتاح. إذا كنت تستطيع السيطرة على مرضك، سوف تعيش حياة طبيعية. إذا لم يكن كذلك، سوف تستمر الخراجات الكلى في النمو في الفجوة، وبعد ذلك يجب أن يكون المستشفى. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق