احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع مع الفشل الكلوي في غسيل الكلى


الفشل الكلوي هو المرحلة النهائية من أمراض الكلى المختلفة وغسيل الكلى يعني أن هناك أقل من 15٪ من وظائف الكلى. وينبغي أن المرضى ليس فقط التركيز على الفشل الكلوي، لأن معظم الفشل الكلوي توفي ليس من فشل الكلى، ولكن أيضا مضاعفات أخرى. المضاعفات القلبية الوعائية هي السبب الرئيسي للوفاة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. التحكم في الوقت المناسب والفعال لارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم ضروري جدا ومهم لإبطاء تطور المرض والحد من مخاطر مضاعفات القلب والأوعية الدموية الدماغية من أجل الحد بشكل كبير من الوفيات الناجمة عن الفشل الكلوي.

الوقاية الجيدة ورصد مضاعفات غسيل الكلى يمكن أن تساعد على تحسين نوعية الحياة وإطالة العمر المتوقع. بعض المضاعفات الشديدة التي قد تكون ناجمة عن غسيل الكلى تشمل العدوى، وفقر الدم، والنزيف، وانخفاض ضغط الدم، والاستيلاء، وما إلى ذلك.

وفيما يلي بعض النصائح لتوسيع العمر المتوقع للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الذي بدأ غسيل الكلى.

طعام مفيد

الصقور يمكن أن تعزز الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى. فإنه يمكن خفض الكولسترول وتنظيم ارتفاع أو انخفاض ضغط الدم. فإنه يمكن أيضا تحسين وظيفة القلب

يمكن لورقة الزيتون خفض الكولسترول ومنع أمراض القلب والأوعية الدموية. فإنه يمكن أيضا مساعدة في علاج الالتهابات المختلفة بسبب الفشل الكلوي أو غسيل الكلى.

تمارين مفيدة

ممارسة صحيحة ومنتظمة عندما يكون المرضى في مغفرة. تمارين لها العديد من المزايا للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي - تحسين الشهية، وتخفيف التوتر والمشاعر السلبية، وزيادة اللياقة البدنية، وتحسين مقاومة المرض وتحسين مناعة.

وفيما يلي بعض التمارين الموصى بها لمرضى الكلى، وركوب الدراجات، والبستنة، والسباحة، تاي تشي، كيغونغ، الخ.

يمكنك اختيار التمارين المناسبة وفقا لاهتماماتك وظروف المرض. في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني يمكن علاج الفشل الكلوي، ومساعدة المرضى على تحسين نوعية الحياة، والحد من مرات غسيل الكلى، ولا يزال يمكن السفر في بكين مثل سور الصين العظيم، المدينة المحرمة، ساحة تيانانمن، الخ. هنا، ليس فقط الحصول على تأثير جيد وما زال لديهم مزاج جيد. بريدي هو asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق