احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي حل لخفض الكرياتينين 6.25 في كد دون غسيل الكلى


المصل الكرياتينين يمكن قياسها لتقييم الكلي وظيفة الكلى. لذلك، الكرياتينين 6.25 يعني عادة المرضى كد في حاجة لغسيل الكلى لتمديد الحياة وتحويل المضايقات. في حين، هل هناك أي حل لخفض الكرياتينين 6.25 في كد دون غسيل الكلى؟
1. لماذا المرضى كد مع الكرياتينين 6.25 من المفترض أن تأخذ غسيل الكلى؟
كد، أو مرض الكلى المزمن، هو مشكلة الكلى شيوعا التي تحدث نتيجة لعادات المعيشة غير الصحية والوجبات الغذائية يتعهد المرضى. وفي الوقت نفسه، فإن الكرياتينين 6.25 يعني تلف الكلى أكثر من 20٪، ومختلف المواد السامة التي يمكن أن تؤذي الخلايا الكلوية وتقليل آثار العلاجات سيتم جمعها في الجسم على نحو متزايد. مع مرور الوقت، فإن المرضى يعانون الكثير من عدم الارتياح، أو حتى خطر على الحياة. بحيث، وسوف ينصح غسيل الكلى.
2. ما هو السبب في أن المرضى يتخلى عن غسيل الكلى؟
بقدر ما نعلم، غسيل الكلى لا يمكن تصفية تماما المسائل السامة من الجسم، وسوف توفر الأشياء غير المرغوب فيها اليسرى الكلى مع مزيد من الضرر. وفي وقت لاحق، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأخيرا يطلب زرع الكلى. بالإضافة إلى ذلك، سوف غسيل الكلى يؤدي إلى العدوى والضعف وضعف الشهية والآثار الجانبية الأخرى.
3. ما هو العلاج البديل لغسيل الكلى؟
يتم وضع العلاج إزالة السموم إلى الأمام كبديل لغسيل الكلى. كما يتم التخلص من السموم والنفايات المودعة بشكل طبيعي وكلي، وتخفيف المضايقات، وحماية الكلى من إصابة، وسيتم علاج الكلى بشكل أفضل بمساعدة الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أو العلاجات الطبيعية الأخرى مثل الحجامة الزجاج، دورة العلاج ، حمام القدم، تبخير العلاج، العلاج الكى وهلم جرا.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تقليل الكرياتينين 6.25، وسوف تتلاشى الأعراض بعيدا والمريض يمكن تجنب غسيل الكلى بنجاح.
هل لديك رغبة قوية للعيش بعيدا عن غسيل الكلى؟ هل تعاني من الكرياتينين 6.25 و كد؟ هل ترغب في تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق