احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة لوقف هذا غسيل الكلى عندما شعرت عادي


"لدي مشكلة في الكلى، والآن أنا أجري غسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع لمدة ثلاثة أشهر تقريبا بالفعل. لحسن الحظ، انها تسير على ما يرام وبولي البول يبدو أن تكون طبيعية كما كان من قبل. سؤالي هو، هل هناك أي فرصة لوقف هذا غسيل الكلى؟ لأنني شعرت طبيعية وأنا في اللياقة البدنية في هذا الوقت. "
من الوصف الخاص بك، لديك فرصة كبيرة لعكس إلى وضعها الطبيعي. كنت لا تزال يمكن أن تنتج البول عادة، مما يعني أن الكلى الخاصة بك لا تزال تعمل. الدم والتغذية لا يزال عرضت على خلايا الكلى التالفة، والتي توفر أيضا وسيلة سلسة للطب والعلاج للعمل.
أن نكون صادقين، غسيل الكلى ليست سوى تقنية لتصفية الدم وإزالة بعض بعض السموم والنفايات تشكل الدم من خلال آلة العلاج. فإنه لا يمكن إصلاح تلف الكلى. بدلا من ذلك، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل مع غسيل الكلى وأخيرا زرع الكلى سيكون التدبير الوحيد لإنقاذ الكلى الخاصة بك. على الرغم من أنك تشعر على نحو أفضل مع غسيل الكلى، لا يتم استئناف وظيفة الكلى. وهذا يعني، بمجرد التوقف عن غسيل الكلى على استعداد الخاص بك، وسيتم جمع مختلف السموم والنفايات في الجسم مرة أخرى. في ذلك الوقت، سوف تشعر سيئة مرة أخرى.
أنت تعرف أنه، في الواقع، هناك 3 ولايات من نيفرون: تلك التي ماتت، منها التالفة والصحة منها. بصراحة، على المستوى الطبي الحديث، يمكننا أن نفعل شيئا مع تلك المتوفى. ما يمكننا القيام به في الوقت الحاضر هو فقط لإصلاح وتغذية تلك التالفة، عكسها إلى خطوة خطوة طبيعية. عندما الضرر الخاص بك الكلى إصلاح وظيفة الكلى عكس، يمكنك تصريف السموم من الجسم بشكل طبيعي، مثل الكرياتينين واليوريا وما إلى ذلك ثم يمكنك التخلص من غسيل الكلى. يمكنك فهم ذلك؟
كيف يتم التحكم في ضغط الدم في الوقت الحاضر؟ هل تشعر بالغثيان، والتقيؤ، والتعب، قصيرة التنفس وغيرها من المضايقات؟ هل لديك مرض السكري، مشكلة القلب أو مرض آخر؟ إذا كان ذلك ممكنا، يرجى إرسال أحدث التقارير الطبية لي. وبعد ذلك، سوف أعطيكم المزيد من المعلومات حول العلاجات والوجبات الغذائية.
يرجى الرد لي في أقرب وقت ممكن.
إذا كان لديك أي الألغاز، لا تترددوا في الاتصال بي. سعدت بمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق