احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هو أفضل للذهاب غسيل الكلى عندما فشل الكلى


"مرحبا دكتور. هل يفضل أن يذهب غسيل الكلى عند فشل الكلى؟ هل يمكن أن يساعدني على العيش حياة طبيعية؟ "

ما إذا كان المرضى يجب أن تذهب لغسيل الكلى تقرر من قبل درجة الإصابة والمضاعفات أيضا. في كلمة واحدة، طالما أن المرضى ليس لديهم أي خطر للوفاة، من فضلك لا تأخذ غسيل الكلى على الفور مع إبقاء العين على الكلى.

في معظم البلدان، يمكن اعتبار غسيل الكلى الطريقة الوحيدة لمساعدة المرضى على خفض مستوى الكرياتينين وتبديد المضايقات جانبا من زراعة الكلى. ولكن في الواقع، فإنه ليس الخيار الوحيد للمرضى الذين فشل الكلى.

في الواقع، يتم إنشاء علاج إزالة السموم من أجل استبدال غسيل الكلى لمساعدة المرضى تفرز جميع الرواسب السامة. مقارنة مع غسيل الكلى، فإنه يمكن وقف تلف الكلى، له آثار جانبية أقل، وأنه من المفيد للكلى لتحسين. ما هو الشيء السيئ هو أن المرضى لا تزال بحاجة إلى اتخاذ علاج آخر مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، تبخير العلاج، حمام القدم، الوخز بالإبر أو الأدوية الصينية الأخرى لإصلاح الكلى المريضة مع فعالية. ومع ذلك، العلاج بالسموم إزالة قادرة على تعزيز آثار هذه العلاجات من خلال توفير بيئة نظيفة.

العلاج تبخير، تطبيق خارجي من الأعشاب الصينية التي يتم اختيارها في الظروف المرضية المادية المناسبة للمرضى، هو الدخان المرضى الجسم كله مع البخار الطبي. الى جانب ذلك، يمكن للمرضى اختيار العلاجات الأخرى لتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى ورفع وظيفة الكلى بأمان وفعالية.

عندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة أفضل دون المضايقات، وغسيل الكلى ليست في حاجة.

هل تم تشخيص مريض مرض الكلى؟ هل تريد أن يكون لها حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى أو زرع الكلى؟ هل أنت مهتم في تفاصيل العلاجات الطبيعية لأمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقاريرنا الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق