احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 3.88 والاعتلال الكلوي السكري، وكيفية علاج الحكة الجلد


الحكة الجلد هو مثل للتأثير على مظهر المرضى وكذلك حياتهم اليومية. خاصة بالنسبة لمرض السكري، وسوف يؤدي إلى العدوى، تقرح وغيرها من المشاكل. في حين، وكيفية علاج الحكة الجلد لاعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 3.88؟
ما هو الحكة يعني الجلد لمرضى اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 3.88؟
وبصفة عامة، يحصل الناس على المغذيات من الأطعمة التي نأكلها أساسا، وبالتالي فإن هذه المواد الغذائية سوف تتدفق بالدم وتوصل إلى الخلايا والأنسجة المختلفة لتلبية مطالبهم، وفي الوقت نفسه، سيتم تبادلها للسموم والنفايات التي تنتجها هذه الهيئة . في الواقع، فإن هذه الأشياء غير المرغوب فيها تجرح الأجهزة في الجسم ويزعج على نحو سلس من البيئة الداخلية. لذلك، لحماية أنفسنا، سيتم القضاء عليه من الجسم عن طريق الكلى والجلد وطرق أخرى، من بينها الكلى هو النهج في المقام الأول. منذ الكرياتينين 3.88 يظهر قد تضررت الكلى خطيرة، وسيتم جمع العديد من الأشياء الضارة في الجسم، وسيتم إرسالها إلى الجلد. كما الجلد لا يمكن اتخاذ إجراءات جيدة كما الكلى، وسوف تترك هذه المواد في الجلد، مما أدى إلى حكة الجلد.
كيفية علاج الحكة الجلد لاعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 3.88؟
السموم إزالة العلاج هو خيار جيد للمرضى للتخلص من هذه المواد غير المرغوب فيها بشكل طبيعي وفعال. مع قبول التكسين إزالة العلاج، وليس فقط الحكة الجلد يخفف، ولكن أيضا يتم تخفيض الكرياتينين 3.88 ويتم حماية الكلى.
العلاج حمام كامل هو خيار جيد آخر لتنفيذ السموم وتعزيز وظيفة الكلى عن طريق الاستحمام الجسم كله مع الحساء الطبي. إذا كان هناك جروح في الجلد، يرجى توخي الحذر.
الطب الصيني الصغير هو علاج شعبية لمرضى اعتلال الكلية السكري لاستعادة وظيفة الكلى من خلال إصلاح مريض ولكن ليس نخرية الخلايا الجوهرية الكلوية والأنسجة بشكل متزايد وأمان.
عندما يتم تجديد الكلى، سوف تلاشى حكة الجلد بعيدا، وسوف يقلل الكرياتينين 3.88 والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية.
هل تعاني من حكة الجلد المرتبطة اعتلال الكلية السكري؟ هل لديك رغبة قوية لخفض الكرياتينين 3.88 بشكل طبيعي؟ هل تبحث عن طرق لتجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. وسوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق