احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي الأدوية العشبية يمكن أن تساعد المرحلة 5 الكلى مع الكرياتينين 8.8


الأدوية العشبية التي تشير إلى الفم العلاج الطب الصيني، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج إزالة السموم، حمام القدم، العلاج المناعي وهلم جرا هي قادرة على علاج المرضى من الأسباب الجذرية بشكل طبيعي. ولكن، والتي الأدوية العشبية يمكن أن تساعد المرحلة 5 الكلى مع الكرياتينين 8.8؟
في هذا القسم، وسوف تصف بإيجاز العلاقة بين المرحلة 5 أمراض الكلى والكرياتينين 8.8.
مرحلة 5 أمراض الكلى والتي عادة ما تسمى نهاية مرحلة المرض الكلوي أو بولينا يعني أن الكلى قد تضررت بشكل سيئ للغاية أن أقل من 10٪ منهم تعمل لتصفية الدم كما ينبغي القيام به. وبالتالي، سيتم الاحتفاظ العديد من السموم والنفايات بما في ذلك الكرياتينين في الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. منذ بالكاد يتم تنفيذ مستوى الكرياتينين من قبل الكثير من الظروف، فمن يعتبر الأولي كمؤشر وظيفة الكلى. وبصفة عامة، بدأ تقريبا جميع المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 8.8 غسيل الكلى بسبب مضاعفات تحمل.
ومع ذلك، لا تزال هناك العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى يعيشون حياة عالية الجودة.
العلاج عن طريق الفم الطب الصيني هو الطريقة الأساسية للمساعدة في تنشيط الخلايا الكلوية وتعزيز وظيفة الكلى بشكل طبيعي من خلال شرب الحساء العشبية الطب خاص ديكوكتد وفقا لظروف المرض بشكل خاص المرضى.
الطب الصيني الأصغر أوزموثيرابي يستخدم اثنين من الحقائب الطبية التي سيتم وضعها في منطقة شينشو المرضى خلال العلاجات لغرض إصلاح الكلى المريضة وزيادة وظيفة الكلى مع الآثار. ليس لديها ردود فعل سلبية واضحة، على حساب جميع الأعشاب التقطت وفقا لحالات المرضى الصحية الصحيحة.
في العيادة، يتم اعتماد العلاج إزالة السموم للقيام أكثر من تعزيز آثار هذه العلاج، وإزالة البيئة الداخلية وتقليل المضايقات.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم خفض الكرياتينين 8.8 أسفل، والمرضى يمكن تجنب غسيل الكلى بشكل فعال.
إذا كنت مهتما في العلاجات العشبية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق