احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فقدان البروتين وتورم، ماذا يمكننا أن نفعل لمتلازمة الكلوية


"مرحبا، ابني هو 5 سنوات من العمر وتشخص مع متلازمة الكلوية. هو على المنشطات في الوقت الراهن وهو في المستشفى. كان هناك دم على البول ولكن هذا قد تطهير. انه لا يزال يفقد البروتين ولا يزال لديه تورم في معظمه في بطنه. ماذا نستطيع ان نفعل؟ الرجاء المساعدة. "
مرحبا، من فضلك لا تقلق. وقد تم علاج العديد من الأطفال المتلازمة الكلوية هنا والعودة إلى الحياة الطبيعية. وحالته ليست أسوأ. وفقا لوصفك، تسرب البروتين وتورم له يمكن تبديد مع العلاجات الطبيعية.
تشير متلازمة الكلوية إلى مجموعة من المظاهر السريرية الناجمة عن مشاكل الكلى في الطب. في هذه الحالة، والكلى لا يمكن تصفية الدم بشكل صحيح وإزالة الأشياء غير المرغوب فيها تماما. ونتيجة لذلك، فإن البروتين لا يمكن أن يكون منع من تسرب والكلى لا يمكن استيعاب البروتين مرة أخرى، وتوليد البروتين في البول. وبالمثل، حيث أن الكلى لا يمكن أن يسلب ما يكفي من المياه، وسيتم جمع هذه المياه في الجسم، مما أدى إلى تورم. باختصار، قد أيضا اختيار خيار لإصلاح الكلى المريضة بالنسبة لك الطفل.
أما بالنسبة للعلاج، المنشطات هو الدواء الأول في السريرية لمساعدة مرضى متلازمة الكلوية تخفيف بعض الأعراض، لكنه سيجعل المرضى تجربة زيادة الوزن ومشاكل الذاكرة، ومزاج سوينغ أو الاكتئاب، حقيقة القمر وغيرها من المضايقات. قبل كل شيء، فإنه لا يعمل على الكلى. لذلك، كان يتلقى أفضل العلاجات الأخرى لإصلاح الكلى المريضة.
كما نعلم جميعا، هناك ثلاثة أنواع من الخلايا في كليته: تلك التي ماتت، تلك التالفة منها صحية. حتى الآن، ليس لدينا أي وسيلة للقيام للخلايا الكلى توفي. ولكن مع الإدارة الفعالة، فإن الخلايا التالفة العودة إلى وضعها الطبيعي. وأنا أثني عليه لمحاولة الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي، وهو تطبيق خارجي من الطب الصيني. يمكن أن يساعده على تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي وفعال. وبالتالي، سوف تحصل على استردادها. الى جانب ذلك، علاج جديد يدعى التكسين إزالة العلاج يمكن أن تعزز آثاره، وتبديد البروتين في البول وتورم، وحماية الكلى من مزيد من الضرر وهلم جرا مع آثار جانبية أقل.
إذا كان لديك أي الألغاز، لا تترددوا في الاتصال بي. وسوف أبذل قصارى جهدي لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق