احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الحلول الطبيعية لالكرياتينين 8.6 و بيلة دموية


"ما هي الحلول الطبيعية لالكرياتينين 8.6 وبيلة ​​دموية؟" إذا كنت مهتما في هذا السؤال، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب. هنا المقال هو موضوعي لرسم الكرياتينين 8.6، بيلة دموية والعلاجات الخاصة بهم.

في هذا الجزء، وسوف نبني بنيتنا التحتية للعلاقة بين الكرياتينين 8.6 وبيلة ​​دموية.

الكرياتينين 8.6 يظهر الكلى تعمل أقل من 10٪، وفي هذه الحالة سيكون لدى المرضى مختلف السموم والنفايات داخل الجسم وكذلك البروتين وقراءة خلايا الدم تسربت إلى البول. من الناحية الطبية، بيلة دموية هو وجود الدم في البول، ويمكن أن يكون الإجمالي أو المجهري. ومع ذلك، مع بيلة دموية غير المنضبط على المدى الطويل، والمرضى لديهم فقر الدم، وأقل وظيفة الكلى وغيرها من المشاكل، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. وهذا يعني، فمن الضروري للمرضى الكرياتينين 8.6 لعلاج بيلة دموية.

ما هي العلاجات لبيلة دموية للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 8.6؟

مقارنة مع العلاجات الأخرى مثل غسيل الكلى والمنشطات، العلاج بالسموم إزالة هو وسيلة أكثر أمانا لمساعدة المرضى على إدارة بيلة دموية. في العيادة، فإنه يمكن أيضا حماية الكلى، وتخفيف المضايقات الأخرى وتعزيز آثار العلاجات الأخرى مع قبول سلسلة من العلاجات الطبيعية.

وفي الوقت نفسه، وعادة ما تستخدم الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي في تركيبة مع العلاج إزالة السموم في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي لتحسين وظائف الكلى أفايلابلي.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم اختفاء بيلة دموية، سيتم تخفيض الكرياتينين 8.6، ويمكن للمرضى العودة إلى حياة أفضل. وفي الوقت نفسه، غسيل الكلى ليست في حاجة.

هل تريد تبديد بيلة دموية تماما؟ هل تجد لسبل خفض الكرياتينين 8.6 بشكل طبيعي؟ هل طويلة لتفادي غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق