احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب زرع الكلى في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات


زرع الكلى يمكن أن يكون إجراء مثاليا لمعظم المرضى الذين يعانون من مشاكل في الكلى. بعد زرع الكلى، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة أفضل من الآن. ولكن زرع الكلى ليست مثالية. انها مكلفة جدا أن بعض المرضى لا يستطيعون تحمله. وأحيانا يكون مصدر الكلى فقيرا بحيث يستغرق وقتا طويلا للانتظار. والأسوأ من ذلك، سيكون لديك لاتخاذ مناعة بعد زرع الكلى، والتي سوف تقلل مناعة وتؤدي إلى أمراض مختلفة. كيفية تجنب زرع الكلى في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

إذا كنت لا تريد أن تفعل زرع الكلى، يجب حماية الكلى الخاصة بك من الأضرار التي لحقت الخراجات المتنامية. على الرغم من أن مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى وراثي، العلاج العدواني يمكن أن تساعدك على السيطرة على الأعراض الخاصة بك والعيش حياة طبيعية.

أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير هو العلاج المحافظ دون ثقب أو الجراحة. لأنه يقوم على الطب الصيني التقليدي. لأنه مصنوع من الأعشاب، لذلك ليس هناك حاجة للقلق حول الآثار الجانبية. المكونات النشطة للطب الصيني يمكن أن تمنع انتشار الخلايا الظهارية النبيبات الكلوية وإفراز. فإنه يمكن أيضا تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية على جدران الكيس وزيادة نفاذية الخراجات. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن تقلل من الضغط الداخلي من الكيس، بحيث يمكن امتصاص السائل الكيس وخفض مع الدورة الدموية. ونتيجة لذلك، تصبح الخراجات تدريجيا أصغر، وبالتالي تقليل ضغط على الأنسجة حولها.

من أجل تحقيق تأثير علاجي أفضل بكثير، والصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي غالبا ما يجمع مع بعض العلاجات الأخرى، مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج حقنة شرجية، والعلاج دائرة وهلم جرا.

عندما كيسات الكلى تجعد وتحسين وظائف الكلى، ويمكن تجنب زرع الكلى. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يرجى الاتصال على الانترنت الأطباء ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة. بريدي هو asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق