احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للمريض مع مرض الكلى مع ارتفاع الكرياتينين تجنب أخذ سرا


في الآونة الأخيرة، أحد القراء استشارنا المستشفى على سؤال أن حيرة له الكثير. وادعى أنه مع تشخيص مرض الكلى المزمن من مستشفى محلي قبل خمسة أشهر، كان يخضع لاستخدام الهرمون من أجل تسهيل زيادة في مستوى ارتفاع الكرياتينين الذي له تأثير سلبي على حياته اليومية العادية. ليس فقط هرمون منع الناس من أن يصبحوا يعانون من السمنة المفرطة، ولكن أيضا أن يضر الجانب من المرضى العاطفة. وبالنظر إلى كل هذا، كطبيب من ذوي الخبرة العاملة في مستشفى الطب الصيني تونغشان تان بكين لمدة خمس سنوات تقريبا، وأنا في علاقة اتصال لمساعدة المرضى الذين يعانون من نفس الحالة لتجنب أخذ هرمون.

في البداية، كما يعلم الجميع، مرض الكلى المزمن هو مرض الكلى الأكثر شيوعا التي حدثت في المجتمع الحديث. والسبب هو أنه مع زيادة في مستوى المعيشة، والناس أكثر عرضة لتناول الطعام ثلاث وجبات يوميا. هو الاستهلاك المفرط للمادة التي تؤدي إلى إمكانية تدمير أوكسيديز، الذي يلعب دورا لا غنى عنه في تشكيل التوازن المناعي لعملنا من نظام الجسم. عموما، وهذا يمثل انخفاضا في الكفاءة المضادة للأكسدة، ثم آثار وظيفة الكلى.

في الواقع، الأطباء من معظم الدول الغربية غالبا ما تقدم المرضى لاتخاذ الأدوية الهرمونية لاستعادة المرض. بينما في الصين، بلد مرموقة، لدينا العلاج الصيني التقليدي الفريد لتحديد مرض الكلى للناس دون أخذ هرمون، حتى لو غسيل الكلى. بسبب آثاره الجانبية أقل، وقال انه على دراية الكثير من الصينيين مع أمراض الكلى المختلفة. على سبيل المثال، الطب الصيني التقليدي يحتوي على: أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام القدم، والعلاج المناعي. إذا كنت مهتما في مزيد من المحتوى حول إجراءاتنا، فمن المريح بالنسبة لك في الاتصال بنا عن طريق ارسال لنا رسالة بالبريد الالكتروني من Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. ونحن لن تدخر جهدا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق