احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعشاب الصينية لعلاج الفشل الكلوي


الفشل الكلوي المزمن هو حالة خطيرة تؤثر على أكثر من 20 مليون أمريكي، و 20 مليون شخص آخرين في خطر متزايد. ومع ذلك، لا يوجد حاليا أي علاج. وقد استخدمت الأعشاب الصينية التقليدية لآلاف السنين لعلاج مشاكل الكلى وتحسين صحة الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن. بعض الأعشاب يمكن أن يسبب آثار جانبية خطيرة في الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الكلى، وبالتالي، فمن الضروري دائما للتشاور ممارس يفهم كل من أمراض الكلى والأعشاب.

على خلفية القصور الكلوي

الفشل الكلوي المزمن هو مرض التنكسية المزمن الذي يسبب فقدان التدريجي في وظائف الكلى. الفشل الكلوي يشير إلى المرحلة النهائية من كد الذي يعرف بأنه معدل الترشيح الكبيبي <15. الأضرار الناجمة عن الفشل الكلوي هي النظامية والضرر في جميع أنظمة الجهاز تقريبا. الأشخاص الذين يعانون من مستويات مرتفعة بشكل واضح من الكرياتينين واليوريا والنيتروجين (بون)، واحتباس السوائل، وارتفاع ضغط الدم، وعدم التوازن المنحل بالكهرباء، وأمراض القلب جنبا إلى جنب، واضطرابات الدماغ، وغيرها.

الأسباب الرئيسية للفشل الكلوي هي أساسا مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات، اعتلال الكلية الانسدادي، التهاب الكلية الكبيبي، وغيرها. عندما يحدث فشل بالكلى، والناس قد تلجأ إلى استبدال العلاج الكلوي لإنقاذ حياتهم. ومع ذلك، فإن عدد الأشخاص الذين يحتاجون إلى المتبرعين بالكلية أكبر بكثير من توافر المانحين المناسبين. استخدام بعض الطرق البديلة، بما في ذلك الأعشاب، يمكن أن تساعد الناس على إطالة أمد حياتهم وتحسين نوعية حياتهم.

إذا كنت nravivyatsya الطب الصيني، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك على تحليل Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707. سيقوم طبيبنا بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق