احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل يمكنني تناول الطب الصيني لعلاج الفشل الكلوي؟


الطب الصيني هو العلاج التقليدي الذي وضع واختبار لآلاف السنين لتشخيص وعلاج ومنع هذا المرض من الجذر في الصين. على الرغم من، يجب أن تأخذ الطب الصيني لعلاج الفشل الكلوي؟

قبل أن أقول لك الجواب، دعونا الحصول على مزيد من المعلومات حول الفشل الكلوي والطب الصيني.

الفشل الكلوي هو اضطراب الكلى خطير، والتي المرضى عموما موضع ترحيب لبدء غسيل الكلى في المستقبل القريب. مع الكثير من المياه الزائدة والسموم والنفايات المودعة في الجسم، والمرضى تدريجيا الحصول على المرضى مع تورم والبروتين في البول والدم في البول وأعراض أخرى بسبب تلف الكلى. لذلك، المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي بحاجة إلى إجراءات فعالة للتخفيف من الانزعاج وإطالة الحياة.

الطب الصيني يشمل الوخز بالإبر، قناة، دورة العلاج، عالية الجودة العلاج بالحمام، العلاج بالضغط الساخن، أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير، الكى، الوخز بالإبر و تنقية العلاج للسموم. بالإضافة إلى العلاج إزالة السموم، وأنواع أخرى من العلاج، يمكن للجميع المشاركة في إصلاح الكلى التالفة بدرجات متفاوتة من الفعالية السريرية للعلاج بشكل طبيعي. في الواقع، ما العلاج سوف تستخدم لعلاج المرضى يعتمد على الظروف الحالية والصحيحة للمرض المرضى. لهذا السبب يجب أن يذهب المرضى إلى الصين للطب الصيني.

وبالإضافة إلى ذلك، إلا أن أفضل عمل الذي يأخذ الدواء، يمكن للمرء أن يعالج الكلى المرضى جيدا. أسوأ من ذلك، فإن مختلف السموم والنفايات المخفية في الجسم تضر الكلى وتقليل تأثير الإجراءات. وبالتالي، يجب على المرضى أن تأخذ العلاج من تنقية السموم من الدم من أجل تطهير جميع الأشياء غير الضرورية، والتخفيف من الأعراض وحماية الكلى من مزيد من التدهور مع آثار جانبية أقل. أيضا، فإن وضع الجوائز والمكرر تظهر لعلاج آخر من أجل العمل بشكل جيد.

عندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة أفضل، وسيتم تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى.

هل سمعت عن الطب الصيني؟ هل تعاني من الفشل الكلوي؟ هل تريد رفض غسيل الكلى أو زرع الكلى؟ إذا كان هذا هو الحال، يرجى ترك رسالة أدناه، أو إرسال تحليل ل Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق