احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي إجراءات أخرى غير غسيل الكلى؟


"والدتي منذ 56 عاما، وكان تشخيص أمراض الكلى قبل ثلاثة أشهر، حيث أن كل مؤشر تحت مستوى غير طبيعي تبدأ في الارتفاع تدريجيا، اقترح طبيبه يأخذ غسيل الكلى. وللمرة الأولى، عندما أخذت والدتي في القانون وقت غسيل الكلى، والعديد من المتلازمات تظهر فجأة. وبالنظر إلى كل هذه العوامل، والدي يخاف أن يذهب على غسيل الكلى مرة أخرى. لذلك نحن جميعا نريد أن نعرف ما إذا كان هناك علاج بالإضافة إلى غسيل الكلى ". قال من جيسيكا، وهو رجل أمريكي. وأعتقد أنه ليس فقط انه، ولكن أيضا تواجه عددا كبيرا من الناس مع نفس السؤال بلا حول ولا قوة. الجواب هو نعم. في المحتوى التالي سوف أشرح لك بوضوح.

كما نعلم جميعا، باستثناء زرع الكلى، غسيل الكلى هو الطريقة الأخيرة التي يمكننا محاولة لإصلاح مرض الكلى لدينا. هذا هو ببساطة وسيلة خارجية تساعد الكلى التالفة لاستئناف العمل. لماذا غسيل الكلى لا يستعيد وظيفة الكلى هو أن المواد السامة والضارة لا يتم سحبها من الدورة الدموية. بينما في الصين، ونحن نأخذ الطب الصيني التقليدي لعلاج أمراض الكلى وأنها كانت تعمل على نطاق واسع في معظم المستشفيات على وجه التحديد. الكوى هو العلاج الصيني دون استخدام الدواء. أما بالنسبة للطب الصيني التقليدي، جسمنا مليء به، وأنه هو متصلا إلى جميع الأجهزة. وهكذا، وحرق يسهم في تحسين البيئة الداخلية، ومزايا وظائف الكلى الثابتة estestvenno.Kitayskaya الطب التقليدي تحتوي على: Osmotherapy الطب الجزئي الصيني، حمام القدم، والعلاج المناعي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاج الصيني جانبا من غسيل الكلى، ويمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدي لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق