احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى مع الكرياتينين 472: يمكن عكسه


وقال والدتي في والمريض مرض الكلى الطبيب أن مستوى الكرياتينين-472، وقال انه قد تكون هناك حاجة لغسيل الكلى. لكننا لا نريد له أن يعاني، أريد فقط أن أعرف ما إذا كان مرضه يمكن استخلاصها لعلاجك.

من مستوى الكرياتينين، يمكننا أن نعرف أن مرض والدك انتقلت الى مرحلة 3 أمراض الكلى، وتضرر الكلى باعتدال. وهذا هو، لم يتم تلف الكلى تماما، لا تزال هناك بعض الكلى السليمة، فإنها يمكن أن تعمل بشكل طبيعي. إذا كان يمكن الحصول على علاج لإصلاح الكلى التالفة وحماية بقية من مزيد من الضرر، وانه يمكن الحصول على فرصة لدفع المرض، على الأقل، فإنه يمكن تجنب غسيل الكلى ويعيش حياة الجودة.

أي نوع من العلاج يمكن أن تساعد المريض على عكس أمراض الكلى؟

كما ذكرنا أعلاه، طالما أن العلاج يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وسوف يكون من المفيد لعكس مرض الكلى.

الطب الصيني الصغرى Osmotherapy الطب التقليدي باعتباره واحدا من الابتكار الطب الصيني أشهرها، وقد ثبت أن يكون العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى. مع هذا العلاج، والمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مع تلف الكلى المعتدل لديهم فرصة ممتازة لعكس مرضهم. هذا هو، مع مساعدة من هذا العلاج، والدك في القانون لديه فرصة كبيرة لتغيير مرضهم.

إذا كنت مهتما في التعامل لدينا أو ترغب في خفض ارتفاع الكرياتينين في أمراض الكلى من دون غسيل الكلى، يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق