احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى والسكري كيف يمكنني تقليل الكرياتينين 3.8


كيف يمكنني تقليل الكرياتينين 3.8؟ أنا مرضى الكلى. أيضا، لقد عانيت من مرض السكري لأكثر من عشر سنوات. هل سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ أنا لا أريد أن خضع لغسيل الكلى. ماذا علي أن أفعل يوميا؟
قبل كل شيء، لخفض مستوى الكرياتينين مرة واحدة وإلى الأبد، يجب علينا معرفة ما هي العلاقة بين أمراض الكلى والسكري والكرياتينين 3.8.
عندما يكون هناك سوميثينغز خاطئة في الكلى، وهو ما يسمى أمراض الكلى، ومستوى الكرياتينين ترتفع زيادة والمزيد والمزيد من المياه الزائدة عن الحاجة والنفايات التي تراكمت في الجسم. الى جانب ذلك، يعتبر مستوى الكرياتينين مؤشرا على وظيفة الكلى. في العيادة، والكرياتينين 3.8 يظهر تلف الكلى أكثر من النصف. أما بالنسبة لمرض السكري الذي يتميز بارتفاع نسبة الجلوكوز في الدم، فهو سبب لأمراض الكلى. وعندما يكون هناك اضطراب الكهارل الناجم عن أمراض الكلى، قد يحدث مرض السكري أيضا.
حسنا، وكيفية علاج مرض الكلى يرافقه مع الكرياتينين 3.8 والسكري؟
في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي، يتم اعتماد العلاج إزالة السموم لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم مع ردود فعل الجانب أقل. مع مساعدة من السموم إزالة العلاج، سيتم حماية الكلى من مزيد من الضرر، وسيتم تبديد الأعراض. ما هو أكثر من ذلك، والعلاجات الأخرى مثل الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، والعلاج ضغط الساخنة، الحجامة الزجاج، والعلاج الكى، والوخز بالإبر، والعلاج المناعي وهلم جرا يمكن أن تتخذ إجراءات أفضل لاستعادة وظيفة الكلى في تنظيفها التي تنتجها السموم إزالة العلاج.
العلاج المناعي يجمع بين مزايا كل من الأدوية الغربية والأدوية الصينية ليستيقظ الجهاز المناعي وتحسين الدورة الدموية من خلال ست خطوات بما في ذلك التشخيص الدقيق، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتكيف المناعي، وإزالة المناعة وحماية المناعة. ونتيجة لذلك، سيتم تعزيز الحصانة والكلى الذاتي الشفاء العاصمة، بحيث وظيفة الكلى سوف يعزز شيئا فشيئا. وبالتالي، سيتم خفض مستوى الكرياتينين، يمكن للمرضى العيش حياة ذات جودة عالية.
هل أنت مهتم في العلاجات الطبيعية لمرض الكلى مع مرض السكري؟ هل لديك مشكلة مع ارتفاع مستوى الكرياتينين في 3.8؟ هل أنت حريصة على تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق