احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنك مثال علاجك لمرحلة 4 يكد و 20٪ وظيفة الكلى


يكد، أو مرض الكلى المتعدد الكيسات، هو اضطراب الكلى العام الذي لا تعد ولا تحصى الخراجات الصغيرة والكبيرة تنمو في الكلى. كما تنمو الكيسات أكبر، وبعض المضايقات ريوكور وسيتم تخفيض وظيفة الكلى. وهنا سيدة الذي سأل "هل يمكنك المثال علاجك لمرحلة 4 يكد و 20٪ وظيفة".

وقالت "مرحبا، لقد تم البحث للعثور على خيار آخر لمرض الكلى المتعدد الكيس زوجي. وهو في المرحلة 4، في وظيفة 20٪. وهو مصاب بالسكري ولديه شرايين محظورين بالكولسترول. علينا أن نذهب إلى فئة على غسيل الكلى الثلاثاء المقبل. وأعتقد أنه يجب أن تكون هناك طريقة أكثر طبيعية لعلاج حالته، وتغيير نوعية حياته. لقد وجدت المستشفى وكنت قد استمعت إلى شهادات من الناس. غالبية لديها أشياء عظيمة أن أقول. ومع ذلك، كونني في الصين، لا أعرف إذا كان هذا صحيحا، وأنا بحاجة إلى مزيد من المعلومات عن فعالية العلاج إذا كنا للذهاب إلى هناك، وأيضا التكلفة والعملية ".

إذا كان لديك سؤال مماثل، يرجى الاتصال طبيب طبيب على الانترنت.

وتشمل العلاجات المميزة لدينا العلاج عن طريق الفم الصينية العشبية، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج إزالة السموم، الحجامة الزجاج، والعلاج تبخير، والوخز بالإبر وغيرها من الأدوية الصينية لمساعدة المرضى على إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى مع آثار جانبية أقل. على سبيل المثال، سوف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي الاستفادة من الأعشاب الفائقة من الطبيعة لتحقيق وظائف كبح التقييدات، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تخثر، وتدهور الأوعية الدموية المتوسعة. وفي وقت لاحق، فإن الكلى الحصول على المزيد من إمدادات الدم، في هذه الحالة، فإن وظيفة الكلى تتحسن تدريجيا. وعلاوة على ذلك، يمكن للعلاجات مجتمعة أن تأخذ تأثير أفضل على المرضى. عندما يتم استعادة الكلى، يتم زيادة وظيفة الكلى، يتم التحكم في الأعراض والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية.

وبصفة عامة، تعتمد التكلفة والعملية على ظروف مرضى المرض. يجب على المرضى إرسال ظروف المرض لنا في التفاصيل، وبالتالي، يمكننا أن نقول لكم الرقم حديقة الكرة.

إذا كان لديك أي الألغاز، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.


ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق