احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية رفع غفر 15 في فسغس المرضى دون جراحة


غفر (معدل الترشيح الكبيبي) 15 يدل على معدل تدفق السائل المصفى من خلال الكلى هو 15٪ فقط، وهذا هو القول، فقط 15٪ من الكلى تعمل بشكل جيد بشكل جيد لإزالة السموم من الجسم. في حين، وكيفية رفع غفر 15 في المرضى فسغس دون جراحة؟

عندما بعض الكبيبات الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما يجب القيام به، وفشل الكلى لإنجاز وظائفها بشكل جيد. ويسمى التصلب الكبيبي القطعي البؤري (فسغس). و غفر 15 يدل على وجود عدد كبير من المواد غير متوقعة تجميعها في الجسم.

ومع ذلك، فإن هذه التراكمات تضعف الخلايا والأنسجة الكامنة الكلى. بحيث، والمرضى من المفترض أن التخلص منها من أجل حماية الكلى وكذلك تقليل المضايقات. عموما، يتم استخدام غسيل الكلى للوصول إلى هذا الغرض في معظم البلدان على الرغم من أنه لا يمكن وقف تلف الكلى ويحفز الكثير من الآثار الجانبية. والأسوأ من ذلك، فإن زرع الكلى يكون الخيار الوحيد للمرضى غسيل الكلى المستمر على المدى الطويل.

في الصين، والعلاج إزالة السموم يجعل استخدام بطارية من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على القضاء على المواد غير المرغوب فيها والسامة تملأ في جميع أنحاء الجسم كله بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، يتم حماية الكلى من مزيد من الضرر والبيئة الداخلية المتقدمة التي هي جيدة للكلى للحصول على تحسين يبدو. وعلاوة على ذلك، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير أو العلاجات الطبيعية الأخرى التي تغطي العلاج ضغط الساخنة، الحجامة الزجاج والعلاج دورة، حمام القدم، الكى، والوخز بالإبر وهلم جرا سوف تعمل جنبا إلى جنب مع العلاج إزالة السموم لبذل قصارى جهدهم لاستعادة وظائف الكلى دون جانب واضح -تأثيرات.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم زيادة غفر، سيتم خفض مستوى الكرياتينين، والمرضى يمكن أن يكون لها حياة ذات جودة عالية دون الذهاب لغسيل الكلى بشكل واضح.

هل تعاني من فسغس؟ هل لديك غفر منخفض في 15؟ هل كنت في متناول المناوبين لغسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.


ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق