احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مصل الكرياتينين 7.6 وارتفاع ضغط الدم، هل الكلى وظيفة تكون مرتفعة


من الناحية الطبية، والمرضى الذين يعانون من المصل الكرياتينين 7.6mg / دل يعانون عادة من انخفاض وظائف الكلى وبعض الأعراض السامة. وبالتالي، فإن وظيفة الكلى تكون مرتفعة لأحد مع الكرياتينين في الدم 7.6 وارتفاع ضغط الدم؟
ماذا يفعل كل هذا مع وظيفة الكلى؟
ويتأثر مصل الكرياتينين مستوى غفر (الكبيبي معدل الترشيح الذي هو رقم دقيق من وظائف الكلى). في كلمة أخرى، عندما يتم تخفيض غفر، فإن مستوى الكرياتينين تذهب أعلى. لذلك، فإن المصل الكرياتينين 7.6 يظهر تلف الكلى خطيرة جدا وتترك مختلف المواد السامة في الجسم على نحو متزايد. وفيما يتعلق بارتفاع ضغط الدم، هو عامل مألوف مما يؤدي إلى تلف الكلى، والتي بدورها سوف تعزز من مشاكل الكلى. ما هو أكثر من ذلك، يجب على المرضى السيطرة على ضغط الدم جيدا وذلك لتحقيق آثار أفضل في استعادة وظيفة الكلى.
العودة إلى قياس لتعزيز وظيفة الكلى.
كما نعلم جميعا، زرع الكلى هو في استخدام واسع النطاق للمرضى الذين يعانون من أسوأ حالة الكلى. ومع ذلك، يطلب من المرضى أن يكون الأدوية المضادة للرفض في بقية حياتهم لحماية الكلى الجديدة. والأسوأ من ذلك، فإنه من الصعب جدا لمعرفة الكلى مطابقة وصحية من المانحين والمرضى يجب أن يكون على غسيل الكلى لفترة طويلة الأجل. وبالتالي، المزيد والمزيد من المرضى يريدون بعض العلاجات الأخرى للحصول على تعافى.
في الصين، يتم وضع سلسلة من الأدوية الصينية وتطويرها لمساعدة المرضى الذين يعانون من المصل الكرياتينين 7.6 من الأسباب الجذرية.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو ابتكار كبير من الطب الصيني التقليدي، مع آثار على إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى أفايلابلي. منذ يتم اختيار الكثير من الأعشاب حتى على أساس ظروف مرض المرضى لعلاج المرضى من التطبيق الخارجي، أي ردود فعل جانبية واضحة سوف يخرج. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تخفيض ضغط الدم أيضا في بعض النقاط بمساعدة منه. الى جانب ذلك، إذا كان المرضى أيضا القيام التكسين إزالة العلاج لتطهير البيئة الداخلية، الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تفعل أفضل لتخفيف الكرياتينين المصل 7.6، وتخفيف ارتفاع ضغط الدم وإعادة بناء وظيفة الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاجات لرفع وظائف الكلى للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 7.6 وارتفاع ضغط الدم، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق