احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليل ارتفاع الكرياتينين في المرحلة الرابعة من التهاب الكلية الذئبة


الذئبة الكلية هي واحدة من أخطر مضاعفات الذئبة الحمامية الجهازية (سلي). كما وظيفة الكلى ينخفض ​​تدريجيا، فإن مستوى الكرياتينين تزيد تدريجيا. في المرحلة 4 من التهاب الكلية الذئبة، والكرياتينين تنمو عالية جدا، حيث أن الكلى قد تضررت بشدة. كيفية تقليل ارتفاع الكرياتينين في المرحلة الرابعة من التهاب الكلية الذئبة؟

4 مرحلة من التهاب الكلية الذئبة مع مستوى عال من الكرياتينين

ويسمى الخطوة 4 التهاب الكلية الذئبة أيضا منتشر التهاب الكلية التكاثري volchanki.Eto وأثقل والأكثر شيوعا النوع الفرعي، الذي ينطوي على أكثر من نصف الكبيبات، في المرشحات pochkah.po كما انتهكت المرشحات، والنفايات لا يمكن أن تتم تصفيته على نحو كاف للخروج من الجسم، لذلك مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين.

هناك بيلة دموية وبروتينية في العيادة، في كثير من الأحيان مع متلازمة الكلوية وارتفاع ضغط الدم. في المقابل، هذه الشروط يمكن أن تزيد بشكل كبير من تدهور وظائف الكلى وزيادة بسرعة الكرياتينين.

كيفية تقليل ارتفاع الكرياتينين في المرحلة الرابعة من التهاب الكلية الذئبة؟

كما ذكر أعلاه، وارتفاع معدلات الكرياتينين مع اضطرابات الكبيبي وانخفاض في قدرة إفرازية من الكلى. لذلك، للحد من ارتفاع الكرياتينين في مرحلة التهاب الكلية الذئبة 4، وينبغي أن تتضمن أهداف العلاج السيطرة على أسباب الانخفاض في وظائف الكلى وزيادة وظائف الكلى من أجل جعل الكلى تعمل بشكل أكثر كفاءة.

ومع ذلك، لا يوجد مثل هذا العلاج لخفض الكرياتينين عالية في المرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة في الطب الغربي. لتحقيق الأهداف المذكورة أعلاه للعلاج ينصح لمرضى العلاج في الطب الصيني التقليدي والعلاج المناعي مجتمعة.

العلاج المناعي يمكن قمع التهاب الكلى ووقف المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى. وهكذا، فإنه يمكن وقف الكرياتينين من زيادة أخرى.

أما بالنسبة للطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن يساعد الجسم على استعادة القدرة على شفاء نفسه، وخلق بيئة مواتية للشفاء الذاتي مرشحات التالفة. وسيؤدي ذلك إلى تحسين وظائف الكلى ويتم تصفية المزيد من النفايات من الجسم، والكرياتينين سيتم انزالها بشكل كامل. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق