احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف الطب الصيني يمكن استعادة تلف الكلى


حاليا، يستخدم الطب الصيني على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى. بسبب تأثيرها الشفاء ملحوظ وأقل الآثار الجانبية، وكثير من الناس مثل ذلك.

كيف يمكن إصلاح الطب الصيني تلف الكلى؟

بعد عدد من الوظائف مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، توسع الأوعية، وتعزيز الدورة الدموية عن طريق إزالة ركود الدم ويوفر القدرة على الكلى التالفة، والأعشاب الصينية تساعد على استعادة تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى تدريجيا.

في كلمة واحدة، مع مساعدة من الطب الصيني، يمكن استعادة الضرر الكلى من الجذر.

هل يمكن للمريض تناول الدواء الصيني وحده؟

على الرغم من أن الأعشاب الصينية يمكن استعادة تلف الكلى، يمكن لبعض الأعشاب الصينية أن تكون سامة للكلى، أو أن يكون ضارا في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، وذلك قبل اتخاذ الأعشاب الصينية، يجب أن المرضى الحصول على إذن من الطبيب.

لذلك، دون التحدث إلى الطبيب، يجب أن لا تأخذ المكملات العشبية نفسك.

إذا لم تكن مريحة بالنسبة لك للعثور على الطبيب الصيني التقليدي في مكانك المحلي، يمكنك ترك لنا رسالة ليقول لنا المزيد عن حالتك، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

بشكل عام، عندما المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى تجد مستوى الكرياتينين أعلى من المعتاد، فإنها تدفع المزيد من الاهتمام لخفض مستوى عال من الكرياتينين حتى إصلاح إهمال الكلى. كمريض، يجب أن نعرف أن هذه هي الطريقة الخاطئة لعلاج أمراض الكلى.

تذكر، لاستعادة تلف الكلى هو المفتاح لعكس أمراض الكلى والحد من مستويات عالية من الكرياتينين.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الصيني أو تريد إصلاح الأضرار التي لحقت الكلى، يمكنك إرسال بريد إلكتروني لنا Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق