احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك فرصة أن العلاج الخاص بك يشفي لي في كد


مرحبا، طبيب. تم تشخيص إصابتي بمرض كد لمدة ست سنوات. حاليا، مستوى الكرياتينين بلدي هو 6.1. هل هناك أي فرصة أن الإجراءات الخاصة بك سوف علاج لي؟ "

حتى الآن، العديد من المرضى يسألني إذا كان يمكن علاجه في كد. أنا آسف أن أقول أنه بعد تلف الكلى، وخاصة مع اضطرابات مزمنة، لا توجد وسيلة لعلاج المرضى تماما، بما في ذلك زرع الكلى. ما يمكننا القيام به للمرضى هو أن نبذل قصارى جهدنا لمساعدتهم على العيش حياة مستدامة وأفضل.

عندما وصل مستوى الكرياتينين 6.1 ملغ / دل والكلى بجروح خطيرة بحيث، يتم بناؤها السموم والنفايات المختلفة التي يجب تنظيفها عن طريق الكلى في الجسم، في هذه الحالة، والمرضى الذين يعانون أيضا من ذمة، وبروتينية، بيلة دموية، وغيرها من الأمراض. ولذلك، فمن الضروري أن تأخذ العلاج المتاحة في الوقت المناسب.

في معظم البلدان، سيطلب من المرضى اتخاذ غسيل الكلى وزرع الكلى. في الواقع، يتم استخدام غسيل الكلى للقضاء على بعض السموم للمساعدة في تخفيف بعض الأعراض وإطالة الحياة. ومع ذلك، بدلا من التعافي، والغسيل الكلوي يقلل وظائف الكلى. وفي الوقت نفسه، فإنه من الصعب جدا للمرضى للحصول على الكلى المناسبة من المانح للعملية. في حين، هل هناك أي طرق أخرى لعلاج المرضى؟

وبطبيعة الحال، في الصين، يمكن للمرضى تحسين وظائف الكلى مع الطب الصيني، بما في ذلك العلاج التطهير السموم، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج حمام كامل، دورة العلاج والعلاج المناعي. بالإضافة إلى العلاج مزيل للسموم لمساعدة المرضى لاكتساح كل شيء على تخزين السموم بأمان وتعزيز وظيفة من العلاجات الأخرى، والعلاج قد يستغرق دورا هاما في استعادة الكلى المتضررين بشكل فعال وآمن.

على سبيل المثال، العلاج بالحمام الكامل لحمام كامل الجسم مع الماء الدافئ، الذي هو الكامل من المواد الفعالة المستخرجة من أعشاب الطب الصيني. وفي وقت لاحق، والمواد الفعالة تدخل الجسم لمساعدة المرضى على زيادة الدورة الدموية وزيادة الكلى التي سيتم زيادة وظيفة الكلى المحيطة إلى حد ما بأمان.

إذا كان لديك أي الألغاز لعلاج CKD، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال السجلات الطبية الخاصة بك إلينا، بريدي Asya.yue@mail.ru، whasapp / فايبر +8613292893707. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق