احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب القيام به لخفض الكرياتينين في 6.7 بعد 5 غسيل الكلى في فسغس


غسيل الكلى هو إزالة بعض السموم والنفايات من الدم عن طريق آلة للتخفيف من بعض الأعراض. ولكن لا يمكن إصلاح الكلى التالفة. وعلاوة على ذلك، فإن مستوى الكرياتينين ترتفع إلى أعلى مرارا وتكرارا. في حين، ماذا أفعل لخفض الكرياتينين في 6.7mg / دل بعد 5 غسيل الكلى في فسغس؟
الاسم الكامل لل فسغس هو البؤري القطعي التصلب الكبيبي في أي حالة بعض الكبيبات الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما ينبغي أن تفعل أي أكثر من ذلك. ونتيجة لذلك، فإن المرضى لديهم مختلف السموم والنفايات التي تم جمعها في الجسم وكذلك المرض. حسنا، سوف يذهب المرضى إلى غسيل الكلى من أجل تمديد الحياة والتخلص من المضاعفات في العديد من البلدان. في الواقع، بعض المرضى لا يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين كما كان متوقعا مع يجري على غسيل الكلى بشكل واضح.
إذا غسيل الكلى لا يمكن أن تقلل تماما من الكرياتينين 6.7mg / دل، كيفية التعامل معها؟
باستثناء الإشعارات في الحياة اليومية، يمكن للمرضى أن تأخذ علاج آخر مثل العلاج المناعي، والسموم إزالة العلاج، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني وهلم جرا لجعل الكرياتينين 6.7mg / دل أسفل.
هل أنت مهتم في العمل هذه العلاجات تأخذ؟
العلاج المناعي الذي يتكون من ست خطوات تحتوي على التشخيص الدقيق، ومنع المناعة، والتكيف المناعي، والتسامح المناعي، وإزالة المناعة والحماية المناعية قادرة على مساعدة المرضى على تحسين الكلى الشفاء الذاتي رأس المال والحصانة مع آثار جانبية أقل. في وقت لاحق، سيتم زيادة وظيفة الكلى شيئا فشيئا.
في عملية العلاج بالسموم إزالة، سيتم تطبيق سلسلة من العلاجات الطبيعية لقيادة جميع التصرفات السامة بشكل فعال وأمان. وأخيرا، تنظيف المحيطة المحيطة ما هو مفيد للمرضى للحصول على ما يرام يخرج.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج الشعبي في العالم لأنها سوف تجديد الكلى المريضة وإعادة بناء وظيفة الكلى باستخدام الأعشاب الصينية محددة. بحيث، يعتبر تطبيق العلاج الخارجي كخيار أفضل لمرضى أمراض الكلى مع الكرياتينين 6.7mg / دل.
هل أنت حريصة على تجنب غسيل الكلى بشكل طبيعي؟ هل تريد استعادة وظيفة الكلى جانبا من الجراحة؟ هل تبحث عن طرق لخفض الكرياتينين 6.7mg / دل؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق