احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع الحكة الجلد إذا كان المرضى قد تم غسيل الكلى


حكة الجلد سوف تؤثر على مظهر ونوعية الحياة من مرضى الكلى. إذا كان المرضى على غسيل الكلى، وكيفية التعامل مع حكة الجلد؟
ما هو سبب حدوث حكة الجلد؟
عموما، كما بقي قدرا كبيرا من السموم والفوسفور الزائدة في الجسم بسبب الكلى التالفة وتجمعت في الجلد، والحكة الجلد تظهر. ما هو أكثر من ذلك، والحكة الجلد هو عرض شائع من غسيل الكلى، وهي تقنية لتصفية الدم من قبل الجهاز الطبي.
كيفية علاج الحكة الجلد لمريض غسيل الكلى؟
الخطوة الأولى هي إزالة السموم والفوسفور إضافية من الجسم. من أجل الوصول إلى الهدف، كان المرضى أفضل عدم تناول الأطعمة مع الفوسفور والأدوية لإزالة السموم. في الصين، يمكن للمرضى القيام العلاج إزالة السموم بدلا من غسيل الكلى لمساعدة المرضى على تنظيف البيئة الداخلية بشكل فعال منذ هذا العلاج يجعل من استخدام سلسلة من العلاجات الطبيعية لتعزيز فعالية العيادة وتقليل الآثار الجانبية.
ومع ذلك، فقط بهذه الطريقة، سوف الجلد الحكة الانتكاس مرارا وتكرارا. بحيث يمكن للمرضى محاولة الطب الصيني أوزموثيرابي الصغرى أو العلاجات الطبيعية الأخرى بما في ذلك عن طريق الفم العلاج الطب الصيني والعلاج ضغط الساخنة، ماي كانغ خليط، دورة العلاج، حمام القدم، والوخز بالإبر وهلم جرا لعلاج تلف الكلى مع الآثار.
كما يتم تضمين كمية كبيرة من الأعشاب في هذه العلاجات لعلاج المرضى وفقا لظروف المرض المرضى وكذلك نظريات الطب الصيني التقليدي، والمرضى لا داعي للقلق حول الآثار السلبية.
عندما يتم إصلاح الكلى، سيتم اختفاء الجلد الحكة، ويمكن إيقاف غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في طرق للتعامل مع الحكة الجلد لمريض غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق