احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج كد مع بروتينية، بيلة دموية وزيادة الكرياتينين


كد، وهو اسم قصير من مرض الكلى المزمن، يشير إلى الحالة الطبية التي تلف الكلى أيام بعد أيام بسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم، وارتفاع ضغط الدم، والبيئة السيئة أو عوامل أخرى. والمرضى كد سوف النضال في العديد من المشاكل بسبب الكلى غير فعالة. حسنا، كيفية علاج كد مع بروتينية، بيلة دموية وزيادة الكرياتينين؟
أولا على الإطلاق، دعونا نذهب لمعرفة العلاقات بين كد، بروتينية، بيلة دموية وزيادة الكرياتينين؟
كما نعلم جميعا، والمرضى الذين يعانون من كد لا يمكن أن تفرز المياه الزائدة عن الحاجة والسموم من الجسم من خلال الكلى من أنفسهم. في هذه الحالة، سيتم جمع الكرياتينين في الجسم في حين سيتم تسريب بعض البروتين والهيموغلوبين وترك الجسم كبول. الى جانب ذلك، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل مع بروتينية على المدى الطويل وبيلة ​​دموية وأخيرا، سيتم اقتراح المرضى للقيام غسيل الكلى. وهذا هو القول، لا غنى عنه للمرضى لقبول علاج صالح ليس فقط تبديد بروتينية، بيلة دموية وزيادة مستوى الكرياتينين، ولكن أيضا تعزيز وظيفة الكلى.
في مستشفى تونغشانتانغ بكين تسم (الطب الصيني التقليدي)، وسيتم تطبيق العلاج إزالة السموم لغرض تحويل الأعراض بما في ذلك بروتينية، بيلة دموية وارتفاع مستوى الكرياتينين في السلامة.
يتم وضع العلاج إزالة السموم إلى الأمام وتطويرها لمساعدة المرضى على نحو أفضل. وفقا للبحوث السريرية، سيتم استخدام سلسلة من العلاجات الطبيعية وذلك لمساعدة المرضى يلقي من المياه المودعة والسموم. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون بديلا عن غسيل الكلى في بعض النقاط. ومع ذلك، السمية إزالة العلاج لا تأخذ آثار على الكلى مباشرة. في كلمة واحدة، والمرضى لا تزال في حاجة ماسة لعلاج آخر مثل الوخز بالإبر، العلاج المناعي، حمام القدم، والعلاج الكى أو الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الكلى المريضة مع الآثار. بالإضافة إلى ذلك، كل من هذه العلاجات لها آثار جانبية أقل كما يتم انتخاب جميع الأعشاب المستخدمة فيها من الطبيعة على أساس الظروف المرضية للمرضى الشخصية.
هل لديك كد؟ هل تعاني من أعراض ومضاعفات كد؟ هل طويلة لرفض غسيل الكلى بشكل صحيح؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الدواء لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق