احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج للشخص الذي لديه 80 في المئة فشل الكلى


"ما هو العلاج لشخص لديه 80 في المئة الكلى فشلت؟" إذا كنت مهتما أيضا في الإجابة على السؤال، يرجى قراءة المقال لمعرفة الحل أو الاتصال الطبيب على الانترنت للحصول على معلومات مجانية مباشرة.
وبصفة عامة، مرة واحدة 80٪ من الكلى فشلت، والكلى غير قادر على الاستمرار في أعماله، وبالتالي فإن المرضى سوف النضال في العديد من المضايقات، حتى يكون خطر الحياة. في العيادة، والمرضى الذين يعانون من 20٪ وظيفة الكلى اليسار في مرحلة 4 أمراض الكلى (الفشل الكلوي)، وفي هذه الحالة، سيتم التوصية للمرضى للتحضير لغسيل الكلى في العديد من البلدان، على الرغم من أن غسيل الكلى سيجعل المرضى تذهب من خلال القيء، والعدوى، وتشنج العضلات وغيرها من الآثار الجانبية. هذا هو أيضا أحد الأسباب التي تجعل المزيد والمزيد من المرضى يريدون تجنب غسيل الكلى.
لحسن الحظ، هناك احتمالات للمرضى لاستعادة وظيفة الكلى دون جراحة، كما يرفض غسيل الكلى.
على سبيل المثال، في مستشفى تونغشانتانغ بكين تسم (الطب الصيني التقليدي)، والعلاج الشامل المتقدمة تساعد بشكل جيد على المرضى لإصلاح الكلى التالفة وتعزيز وظائف الكلى مع سلسلة من العلاج الطبيعي.
وسيتم تطبيق العلاج إزالة السموم المرتبطة الوجبات الغذائية المناسبة لمساعدة المرضى على السيطرة على ظروف المرض. طبيا، والعلاج إزالة السموم يمكن أن تأخذ وظيفة إزالة السموم، وتخفيف الأعراض، وتعزيز الكلى للبدء في إعادة البناء، وما إلى ذلك، فإنه لا تأخذ آثار على الكلى مباشرة.
حتى أن العلاج عن طريق الفم الصيني العشبية، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، حمام العلاج، والوخز بالإبر وغيرها من الأدوية الصينية سوف تكون مفيدة للمرضى للحصول على تعافى بشكل عفوي. أن نكون صادقين، أي العلاج سوف تفعل أفضل للمرضى ويستند على مرض المرضى الظروف الصحيحة.
عندما يتم استعادة الكلى، يتم رفع وظيفة الكلى، والأعراض سوف تتلاشى، والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبيا. وفي الوقت نفسه، لا حاجة لغسيل الكلى وزرع الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاجات للمرضى الذين يعانون من 80 في المئة الكلى فشلت، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق