احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج وتقليل الكرياتينين 583.43 مع اعتلال الكلية السكري


لمرضى اعتلال الكلية السكري، والكرياتينين 583.43umol / L يظهر المرضى يعانون من العديد من المضايقات. في حين، وكيفية علاج والحد من الكرياتينين 583.43umol / L مع اعتلال الكلية السكري؟
طبيا، اعتلال الكلية السكري يقف على نوع من تلف الكلى الذي تسببه سنوات من ارتفاع مستوى السكر في الدم غير المنضبط. عندما يتم الوصول إلى مستوى الكرياتينين تصل إلى 583.43umol / L، وتلف الكلى بشكل سيء للغاية أن هناك سوى أقل من 20٪ من الكلى تعمل على إزالة المياه المفرطة والسموم من الجسم. وهذا هو القول، مرضى اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 583.43umol / L ديها السموم المختلفة المودعة في الجسم والنضال في العديد من المضايقات. في هذه الحالة، هم حريصون على الحصول على علاج فعال ليشعر على نحو أفضل.
في معظم البلدان، ومستوى الكرياتينين في 583.43umol / L يعني أن المرضى يجب أن تأخذ غسيل الكلى في المستقبل القريب. ومع ذلك، بالنسبة لبعض المرضى الذين يعانون من مضاعفات خطيرة، وهناك حاجة غسيل الكلى على الفور. ولكن غسيل الكلى ليس خيارا جيدا للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 583.43 واعتلال الكلية السكري كما أنه من السهل للحث على الالتهابات والضعف وانخفاض وظائف الكلى والتشنج العضلي. بحيث، والمرضى يريدون الحصول على الجواب ثات هل هناك أي علاج بديل لغسيل الكلى.
في الواقع، العلاج بالسموم إزالة يمكن استخدامها بدلا من غسيل الكلى لمساعدة المرضى ليس فقط تخفيف الكرياتينين 583.43umol / L ولكن أيضا توفير المرضى الذين يعانون من وضع تنظيف الكلى للحصول على تعافى بشكل جيد.
الى جانب ذلك، الفردي أو مجتمعة الوخز بالإبر، والعلاج المناعي، والعلاج الكى، والعلاج حمام كامل، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي أو العلاج عن طريق الفم الصينية العشبية سيتم تطبيقها وذلك لتحسين وظيفة الكلى بأمان وفعالية في مستشفى بكين تونغشانتانغ الطب الصيني التقليدي (تسم) .

عندما يتم إصلاح الكلى، سيتم خفض الكرياتينين 583.43umol / L، وسوف تختفي الأعراض والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل دون القيام غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاجات للحد من الكرياتينين 583.43umol / L لمرضى اعتلال الكلية السكري، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق