احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تلف الكلى يمكن عكسها


كنت قد تورم القدمين والبروتين البول قبل أسبوعين، ثم قال لي الطبيب أن لدي تلف الكلى، ولكن لم يعطني أي علاج. أمس أنا مرة أخرى سوبد، أنا عصبي جدا. أريد أن أعرف ما إذا كان الضرر الكلى هو للإصلاح أم لا؟ هل لا يزال لدي فرصة لعكس مرضي؟

في الحقيقة، من الصعب إصلاح الكلى، ولكن هذا لا يعني أن لديك أي فرصة لعكس مرضك. إذا كنت في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى، يمكنك الحصول على فرصة لعكس مرضك والعيش حياة نوعية مع مساعدة من أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير.

كيف أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير استعادة تلف الكلى؟

هذا العلاج هو ابتكار الطب الصيني التقليدي، ويمكن استخدام العديد من الأعشاب في ذلك. لذلك، خلال العلاج ينظم الطبيب مختلف الأعشاب لمرضى مختلفين لتحقيق التأثير العلاجي المثالي.

المضادة للتجلط، المضادة للالتهابات، مضادات التخثر وزيادة الأوعية الدموية، فإنه يمكن استعادة تلف الكلى وحمايتها من مزيد من الضرر.

ولكن هنا لا بد لي من تحذير لكم أن الفشل الكلوي المعتدل يمكن استعادة في العلاج في الوقت المناسب، ولكن إذا تلف الكلى خطيرة، فإنه سيكون من الصعب جدا للتعافي. لذلك، كمريض مع تلف الكلى، وكنت أفضل اتخاذ هذا الدواء من قبل.

إذا كنت ترغب في الحصول على Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني أو تريد أن تعوض عن الضرر للكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو الاتصال Asya.yue@mail.ru الطبيب لدينا على واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق