احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج المثلية لمرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد) هو مرض وراثي لا يمكن علاجه. لذلك، بعض المرضى تتحول إلى أساليب مختلفة من العلاج، بما في ذلك العلاج المثلية. العلاج المثلية متناقضة. ويعتقد البعض أنه فعال في علاج الأمراض، في حين أن البعض الآخر يجد أنه مثير للسخرية. هل هو فعال في علاج بسب؟

العلاج المثلية من بب

مبدأ المعالجة المثلية هو أن المادة التي تسبب الأعراض عند تطبيقها بجرعات كبيرة يمكن استخدامها لعلاج نفس الأعراض بعد أن المخفف للغاية. ويهدف إلى التسبب في نظام طبيعي للشفاء الجسم. ومع ذلك، فإن العلم لا يمكن أن يفسر آلية عمل التخفيفات فائقة في الجسم. ويمكننا أن نرى أن العلاج المثلية هو السيطرة على الأعراض، وليس السبب الجذري. للمرضى الذين يعانون من بسب، ومراقبة أعراض بسيطة لا يمكن أن تمنع الزيادة في الخراجات. الخراجات المتنامية سوف تستمر في تلف الأنسجة الكلوية، الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى الفشل الكلوي.

العلاج ضغط الساخنة ل بسب

العلاج ضغط الساخنة - علاج جديد لمرضى PRP. يجب وضع اثنين من حزم العشبية على العقد شينشو الوخز بالإبر، من خلالها المكونات النشطة يمكن أن تخترق الكلى التالفة. بعض الأدوية تمنع تخليق الخلايا الظهارية المبطنة للحويصلات وإفراز السوائل، وبعض الزيادة نفاذية جدار الكيس، وبعض الضغوط تحسين بين الجدران الداخلية والخارجية من الكيس بحيث السائل يمكن أن تتدفق وإزالتها من الجسم عن طريق التبول. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المخدرات هي أيضا المضادة للالتهابات، مضادات التخثر، وتمدد الأوعية الدموية ومصفوفة خارج الخلية مهينة. هذه الوظائف مفيدة لإصلاح الكلى التالفة. وهكذا، وبفضل هذا العلاج ليس فقط يمكنك تقليل الخراجات، ولكن أيضا لتحسين وظائف الكلى.

إذا كنت تعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات، لا تستخدم هذا الدواء دون تعليمات الطبيب، أو أنها قد تسريع تطور المرض. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يرجى الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت، أو أن يقدم تحليلا إلى البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق