احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا التهاب الكلية يصعب علاجه


لماذا يصعب علاج التهاب الكلية؟ تماما كما يوحي الاسم، التهاب الكلية يعني وجود التهاب في الكلى، والتي يمكن أن تكون ناجمة عن العديد من الظروف. الكلور يصعب علاجه، ومعه المرضى في خطر كبير من تطوير الفشل الكلوي. ومع ذلك، لماذا هو التهاب الكلية الصعب علاج؟

الطريقة الصحيحة لعلاج التهاب الكلية

التهاب الكلية يتقدم كما أن المزيد والمزيد من أنسجة الكلى تضررت من الالتهاب الذي يحدث بسبب المجمعات المناعية في الكلى. ولذلك، فإن الطريقة الصحيحة لعلاج التهاب الكلية هو لوقف المجمعات المناعية الجديدة من هطول الأمطار في الكلى، وفي الوقت نفسه، لإزالة المجمعات المناعية الموجودة بعيدا عن الكلى.

مجمع المناعة هو مزيج من مستضد (المواد الضارة) والأجسام المضادة، والتي يتم إنتاجها من قبل الجسم لمحاربة المستضد. في الحالات العادية، لا توجد معقدات المناعة في الكلى لدينا، ومع ذلك، عندما يكون الجهاز المناعي غير طبيعي أو مناعة منخفضة، مستضد تخترق في الجسم ويجمع مع الأجسام المضادة. هذه المجمعات المناعية تتداول مع الدم، وعندما يتم تطبيقها في الكلى، يحدث التهاب وتشكل الكلى. لذلك، من أجل وقف تشكيل المجمعات المناعية الجديدة، يحتاج مرضى اليشم أيضا لضبط جهاز المناعة وزيادة المناعة.

لماذا يصعب علاج التهاب الكلية؟

اليشم من الصعب التعامل معها في الماضي. في حالات التهاب الكلية، يتم حظر الالتهاب بسهولة بواسطة مناعة. ومع ذلك، لأنه لا يوجد مثل هذه المعالجة التي يمكن أن تساعد في إزالة المجمعات المناعية بعيدا عن الكلى في الماضي، لا يمكن تجنب الالتهاب من حيث المبدأ. عندما يتوقف المرضى عن تناول أو تقليل جرعة مناعة المثبطة، يحدث الالتهاب مرة أخرى، ويتكرر التهاب الكلية.

في السنوات الأخيرة، وقد استخدمت العديد من المخدرات في محاولة لإزالة المجمعات المناعية في الكلى، وبعض الأدوية الصينية تظهر آثار علاجية خاصة. هذه الأدوية لها وظيفة التي تعزز الدورة الدموية، وتنظيم الجهاز المناعي، وتمدد الأوعية الدموية، ومحاربة الالتهاب، ومحاربة تخثر وتتحلل المصفوفة خارج الخلية. تحت تأثير هذه الأدوية، والمركبات المناعية في الدم يمكن أن تخفض تدريجيا. وبالإضافة إلى ذلك، هذه الأدوية تساعد على تنظيم جهاز المناعة، الأمر الذي سيساعد على تحسين مناعة المرضى وبالتالي منع تشكيل المجمعات المناعية الجديدة. في حين لا توجد معقدات المناعة في الكلى، يتم منع الالتهاب بشكل فعال، ويتم منع الكلى.

وأخيرا، التهاب الكلية من الصعب علاج ولا يمكن علاجه، ولكن مع الطريقة الصحيحة للعلاج والأدوية يمكن أن تتوقف من التطور إلى الفشل الكلوي. لذلك، يجب أن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية يكون متفائلا بشأن مستقبلهم. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق