احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 650 والفشل الكلوي كيفية الامتناع عن غسيل الكلى


في كثير من البلدان، إذا كان مستوى الكرياتينين في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي يصل إلى 650، فإن أخصائي تقترح المريض للقيام غسيل الكلى في المستقبل القريب. ولكن بالنسبة لبعض المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الذين لا يريدون أن تأخذ غسيل الكلى، أنهم يتساءلون كيف يمكن علاجها للتخلي عن غسيل الكلى.

لماذا العديد من المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي دراسة علاج آخر بدلا من غسيل الكلى؟

بشكل عام، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي عادة ما يكون لاتخاذ غسيل الكلى إذا كانوا لا يمكن أن تتوقف عن تلف الكلى.

غسيل الكلى هو تصفية الدم للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لتخفيف الأعراض وإطالة الحياة، في حين يؤدي إلى أمراض القلب، وانخفاض وظائف الكلى، وتشنجات العضلات وردود الفعل السلبية الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن المرضى على وجه السرعة الخضوع لغسيل الكلى. وهكذا، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تسعى الإجراءات الطبيعية.

ما هي الطرق الطبيعية للعلاج التي يمكن استخدامها لمساعدة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي؟

العلاج يطهر السموم من الدم.

فقط إذا كان هناك أشياء لا تزال ضارة في الجسم، ونحن لا يمكن أن تحمي تماما الكلى من مزيد من الضرر. والعلاج من تنقية السموم من الدم، وهو علاج آمن، يمكن أن تساعد المرضى لطرد هذه الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم عن طريق البول والجلد والعرق وغيرها من الوسائل. انه لامر جيد للكلى للعمل بشكل جيد مرة أخرى.

أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني.

أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير هو العلاج الخارجي للطب الصيني الذي هو قادرة على منع وتشخيص وعلاج الأمراض من الجذر. فإنه يمكن استعادة وظيفة الكلى، وتحسين القدرة على الشفاء الذاتي الكلى.

عندما يتم استعادة الكلى، وسيتم نقل الكرياتينين 650، سيتم استرخاء الأعراض، وسيتم رفض غسيل الكلى، والمرضى لديهم نوعية عالية من الحياة.

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول علاج المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، وترك رسالة أدناه أو إرسال الألغاز إلى عنوان البريد الإلكتروني لدينا Asya.yue@mail.ru، ال واتساب +8613292893707. وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق