احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف الكلى تطهير العشب؟ مساعدة مع مرض الكلى المتعدد الكيسات


في السنوات الأخيرة، يتم استخدام الأعشاب الصينية على نحو متزايد لعلاج أنواع مختلفة من الأمراض المزمنة. مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى المشترك واحد، في حين غالبا ما تستخدم تطهير الكلى مع الأعشاب لعلاج مرض الكلى المزمن. هل هي مفيدة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

الكلى تطهير الأعشاب

كما نعلم جميعا، والكلى هي الأجهزة إفراز المسؤولة عن تطهير الدم. عندما يتم هاجم الكلى من العوامل المسببة للأمراض، فإنها قد لا تكون قادرة على اللعب بشكل صحيح وظيفتها. ثم، الكلى تطهير الأعشاب اللازمة لتنظيف الدم والحفاظ على بيئة مستقرة لمنع مضاعفات الكلى المختلفة.

مرض الكلى المتعدد الكيسات

بب هو واحد مرض الكلى وراثي الذي يسبب تطور العديد من الخراجات في كلتا الكليتين. مع التوسع في الكلى، الخراجات، أنسجة الأنسجة، والكلى تعمل، ويجري تدريجيا تدريجيا. حوالي 50٪ من المرضى أخيرا لديهم الفشل الكلوي في سن 60 عاما. خلال تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات، تسبب الكلى المتضررة المزيد من النفايات والسموم لبناء في الدم، الأمر الذي يؤدي إلى تلوث الدم. في هذه الحالة، براعم تطهير الأعشاب.

ما يمكن الكلى تطهير الأعشاب للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

التأثير الرئيسي لتطهير الكلى مع الأعشاب للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات هو تنقية الدم الملوث. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للبيئة الداخلية نظيفة إبطاء نمو كيسات الكلى وتخفيف مشاكل المرضى الناجمة عن رواسب النفايات والسموم. على سبيل المثال، انخفاض مستويات الكرياتينين أقل، ويسهل الغثيان والقيء، وينظم ضغط الدم، ويحسن الشهية ونوعية النوم، وهلم جرا.

على الرغم من أن الكلى تطهير الأعشاب، فإنها يمكن أن تساعد إلى حد ما في علاج الكلى المتعدد الكيسات، فهي ليست كافية للتغلب على هذا المرض الكلى الموروثة من الجذر. وبالإضافة إلى هذه الأدوية، ينبغي إضافة الأدوية العشبية الصينية الأخرى إلى برنامج العلاج للمرضى، والتي يمكن أن تضغط على الخراجات الكلى وحماية ما تبقى من أنسجة الكلى. بريدنا هو Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق