احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ضغط الساخن لالتهاب الكلية المزمن


التهاب الكلية المزمن يؤثر على صحة العديد من المرضى في جميع أنحاء العالم، والمرضى قد يكون بروتينية، وذمة، وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا. ويسمى العلاج ضغط الساخنة أيضا العلاج ضغط الساخنة. هذا العلاج يمكن أن يساعد المرضى على التعامل مع المضاعفات وتحسين حالة الكلى. كيف الساخنة ضغط العلاج يساعد على علاج التهاب الكلية المزمن؟

علاج ضغط الساخن

هذا العلاج قد نشأت من الصين، واستخدمت لآلاف السنين. كما obbligatelnaya جزء واحد من الطب الصيني التقليدي (TCM)، وكثيرا ما يستخدم لعلاج الأمراض المزمنة وكذلك التهاب الكلية المزمن. ويستند هذا العلاج على نظرية الوخز بالإبر والقنوات.

كيف الساخنة ضغط علاج يشفي من التهاب الكلية المزمن؟

وفقا لنظرية الطب الصيني التقليدي، كل جهاز لديه الوخز بالإبر المقابلة على الجلد، ونقاط الوخز بالإبر الثنائي ShenShu (BL23) هما المقابلة نقاط الصوتيات الكلى. العلاج ضغط الساخنة يمكن أن تحفز ShenShu الوخز بالإبر لتحسين حالة الكلى عند مريض وزيادة في تدفق الدم الكلوي. لذلك، قد توفر العلاج ضغط الساخنة الفوائد التالية لمرضى التهاب الكلية المزمن.

- زيادة العائد البول: علاج ضغط الساخنة يمكن أن تساعد على زيادة معدل الترشيح الكبيبي (GFR)، أكثر من ذلك البول والنفايات والسموم يمكن التخلص من الجسم عن طريق البول.

- تحسين حالة الكلى: من خلال تحسين القدرة على إصلاح الذات سيتم زيادة التالفة وظيفة خلايا الكلى الكلى تدريجيا.

- زيادة مناعة المرضى: نظام مناعة قوية يمكن أن تساعد في حماية المرضى من التهاب الكلية المزمن ونزلات البرد والحمى والالتهابات.

العلاج إدارة التطبيقات كمادة ساخنة

عادة، يتم استخدام هذا العلاج 2-3 مرات في اليوم، ويتم وضع 2 جهاز الساخن مع الأدوية الصينية على الوخز بالإبر ShenShu. دورة قصيرة من العلاج هو سبعة أيام ودورة طويلة من العلاج - 49 يوما.

العقاقير الموصوفة في هذا العلاج ينبغي أن يعتمد على الحالة المرضية للمرضى. لتحديد الأدوية التي هي مناسبة بالنسبة لك، يمكنك ترك رسالة أدناه. بريدنا هو Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق