احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن إزالة 37 * 20 * 14 مم الكلى للكلى مع مرض الكلى المتعدد الكيسات


أنا 28 سنة، ولدي مرض الكلى المتعدد الكيسات. الآن بلدي أكبر كيس من الكلى هو 37 * 20 * 14 ملم، وآلام الظهر الشديد يعذبني دائما. ماذا يمكنني أن أفعل لإزالة كيس الكلى؟

ونحن نعلم أن العديد من المرضى الآخرين لديهم أيضا حالة مماثلة، وكيفية الحد من أو إزالة الخراجات الكلى هو دائما أكبر مشكلة. إذا كنت واحدا منهم، يمكنك العثور على الجواب في هذه المقالة.

في السنوات الأخيرة، وقد تم استخدام الطب الغربي على نطاق واسع لعلاج أمراض مختلفة مثل البرد والحمى والألم والعدوى والصدمات النفسية، وما إلى ذلك ولكن لا ترتبط مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهو واحد من اضطرابات الكلى وراثي مشترك. في هذا الصدد، المزيد والمزيد من المتخصصين الكلوي تحويل انتباههم إلى الطب الصيني التقليدي (تسم). بعد اختبار مرارا وتكرارا، وجدوا بعض العلاجات العشبية فعالة لإدارة الخراجات الكلى وحماية الأنسجة العاملة في الكلى.

وعادة ما يكون طول الكلى 10-12 سم، وعرض 5-6 سم وسمك 3-4 سم، وإذا كان أكبر كيس من الكلى نمت إلى 37 * 20 * 14 ملم، وهو ما يكفي لتسبب بعض الأعراض، وآلام الظهر هو واحد فقط عرض نموذجي . لذلك، يجب أن المرضى اتخاذ إجراءات سريعة لعلاج الخراجات الكلى.

الآن، ثلاثة أنواع من الأدوية الصينية يمكن أن تساعد في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات وإدارة كيسات الكلى.

الأول هو زيادة نفاذية الجدران الكيسي. يمكن أن تمتص كيس الكلى السائل السائل من الدورة الدموية من خلال الجدران الكيسي. الأدوية العشبية يمكن أن تزيد من نفاذية الجدران الكيسي لتسبب استيعاب السائل السائل.

النوع الثاني هو الخلايا الظهارية الكيسي خاملة. هذه الخلايا يمكن أن تفرز السائل المريء بحيث تصبح كيسات الكلى أكبر وأكبر. في حين أن هذه الخلايا ميتة، سيتم إزالة الخراجات الكلى بنجاح.

النوع الأخير هو استعادة بنية الكلى. مع نمو كيسات الكلى، وسوف تحل محل الكلى تعمل الأنسجة. عندما تصبح كيسات الكلى أصغر، يجب أن تستخدم الأدوية التي يمكن إصلاح خلايا الكلى التالفة.

وينبغي أن يتم وصفة طبية مفصلة اعتمادا على حجم الخراجات الكلى من المرضى، ومستوى الكرياتينين، ومستوى وظائف الكلى والأعراض وهلم جرا. يمكنك أن تخبرنا هذه المعلومات حتى نتمكن من إعطائك بعض الأدوية بالتفصيل. بريدنا هو Asya.yue@mail.ru، واتسب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق