احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية وقف انكماش الكلى للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى


كيفية وقف انكماش الكلى؟ في العيادة، في أقرب وقت نخر من خلايا الكلى، والكلى عقد، ومن ثم تظهر سلسلة من الأعراض، والتي تؤثر بشكل كبير على حياة المريض. وهكذا، طرق لوقف الكلى من تقلص الكثير يعني للمريض مع أمراض الكلى.

كيفية وقف انكماش الكلى؟

أولا، سوف نستخدم بعض المساعدات إزالة السموم للمساعدة في تقليل مستوى الكرياتينين والسموم الأخرى في المصل. ويشمل العلاج إزالة السموم عن طريق الفم، الطب الصيني حقنة شرجية والعلاج بالأعشاب الصينية. العيادة يمكن أن تساعد في إزالة السموم في الأمعاء، والعلاج بالعشبة حمام يمكن أن تقلل من مستويات الكرياتينين في الدم عن طريق تحسين الدورة الدموية الجسم كله والتعرق.

ثانيا، ونحن نستخدم Osmotherapy الطب الجزئي الصيني لمكافحة الالتهابات وتخثر الدم للسيطرة على الاستجابة المناعية في الكليتين، ووقف تدفق الدم والبروتين في البول. وهكذا، يمكننا وقف تطور المرض وتحسين الانتعاش من وظائف الكلى. وسيتم إعطاء الطب الصيني عن طريق الفم لتعزيز تشي صحية في جسم الإنسان.

ثالثا، يجب علينا منع التصلب من مزيد من الكبيبات، وتساعد على استعادة الكبيبات وحماية وظيفة الكلى المتبقية من خلال العلاج الشامل.

عند علاج الطب الصيني، يمكننا أن نجعل بيئة داخلية نظيفة لنمو الخلايا الجذعية. حسنا الخلايا الجذعية المزروعة سوف تتدفق إلى الكلى مع زيادة تدفق الدم في الكلى وتفرق في خلايا الكلى الجديدة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الأساليب، وعلاج أمراض الكلى أو ترغب في عكس اتجاه الانخفاض في الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتساب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق